أهم الأحداثبانورامامجتمع

“أوريدو” تونس تقدّم مبلغا ماليا لمجابهة “كورونا” وتقرّ بخطوات جديدة

تونس ــ الرأي الجديد

تعتزم شركة “أوريدو” تونس، المساهمة بمبلغ قيمته 800 ألف دينار لفائدة وزارة الصحة، وذلك حرصا منها لمساعدة تونس، على مجابهة فيروس “كورونا” المستجد.

وتأتي هذه الخطوة، في إطار دعم حملة التبرعات التي تنظّمها التلفزة الوطنية، اليوم بالتزامن مع عيد الاستقلال، لتوفير الإمكانيات المالية للتصدّي لـ “كوفيد 19”.
وفي هذا السياق، أكد المدير العام لـ “أوريدو تونس”، السيد منصور راشد الخاطر، أن الشركة تؤكد التزامها كمؤسسة مواطنة، بدعم مجهودات الدولة في مواجهة هذه الأزمة الصحية، التي تمرّ بها البلاد، وذلك بالتعاون مع كافة المؤسسات الخاصّة والعامة، مبرزا أن هدف الشركة من هذه المساهمة المالية، هو بذل كل الجهود الممكنة، ومساندة المجموعة الوطنية للتغلّب على هذا الوباء العالمي، كما تندرج ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة من أجل المساعدة على تحسين خدمات الرعاية الصحية للمواطنين.
وأضاف الخاطر، أن “أوريدو” تونس، ستمكن موظفي الشركات الوطنية والخاصة من الاستفادة من جاهزية منشآتها التقنية، من أجل تأمين العمل عن بعد، مذكّرا أن خدمات الشركة التي لم تتوقف أثناء الثورة التونسية، ساعدت الحرفاء على تجاوز الظروف الاستثنائية التي مرّت بها البلاد، مؤكدا أن “أوريدو” ستواصل تقديم خدماتها في نقاط البيع المعتادة بصفة منتظمة ،في إطار سياسة القرب مع حرفائها التي تلتزم بها.
يذكر أن شركة “أوريدو”، وضعت خطة عمل تضمن الحماية الصحية لجميع العاملين والحرفاء بمختلف فروعها التجارية، مشدّدا على أن الوقاية من فيروس “كورونا” هي أولوية الشركة، مع ضمان الجاهزية التقنية لشبكات الهاتف والأنترنت، في جميع الأوقات أخذا بعين الاعتبار ما تقتضيه حالة الطوارئ الصحية.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام