1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

على خطى الترجي: النجم ينسحب من ربع نهائي رابطة الأبطال أمام “الوداد” المغربي

تونس ــ الرأي الجديد
تأهل الوداد البيضاوي المغربي إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا رغم هزيمته إياباً أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي صفر-1 اليوم السبت.

وسجّل هدف النجم الساحلي، المهاجم الجزائري، كريم العريبي، في الدقيقة 58 من زمن المباراة.
وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم ضغط النجم، وتقدمه للهجوم.
يذكر أن “الوداد” المغربي، توفرت له فرصا قليلة لكنها خطيرة للغاية، لم يقدر على تحويلها إلى أهداف، خصوصا في الدقيقة 90، عندما كان أحد اللاعبين المغاربة في مواجهة مباشرة مع حارس النجم، كرير.
وقفاز الوداد بهدفين دون ردّ أمام النجم في المغرب قبل أسبوع، ما جعله يتأهل إلى الدور نصف النهائي، لكي يواجه نادي الأهلي المصري.
ويعدّ الأسبوع الجاري، أحد أسوأ الأسابيع في تاريخ الكرة التونسية، بعد انسحاب الترجي والنجم معا من الدور ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.
وكان الزمالك المصري أول المتأهلين إلى دور الأربعة بتجريده حامل اللقب في العامين الأخيرين الترجي التونسي من اللقب رغم خسارته أمامه صفر-1 على ملعب رادس الأولمبي أيضاً وذلك لفوزه 3-1 ذهاباً في القاهرة.
ولحق به مواطنه الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي اليوم، عقب تعادل الأول مع مضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي 1-1 (فاز 2-صفر ذهاباً في القاهرة)، ورغم خسارة الثاني أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي صفر-1 (فاز 2-صفر ذهاباً في الدار البيضاء).
وفي نصف النهائي، يلتقي الرجاء البيضاوي مع الزمالك، والوداد البيضاوي مع الأهلي في إعادة لنهائي 2017.
وتقام مباراتا الذهاب في الدار البيضاء في الفترة بين 1 و3 أيار/مايو المقبل، والإياب في القاهرة في الفترة بين 8 و10 منه.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى