أهم الأحداثبرلمانوطنية

رئاسة البرلمان تدعو القوى الوطنية إلى “رص الصفوف” وتجاوز الخلافات

تونس ــ الرأي الجديد 

دعا مجلس نواب الشعب، القوى الوطنية إلى رص الصفوف وتجاوز الخلافات إعلاء للمصلحة الوطنية، إثر العملية الارهابية التي جدت أمام السفارة الأمريكية وأسفرت عن استشهاد عون أمن وجرح آخرين.

وأدان البرلمان، في بيان لها اليوم الجمعة، إدانة شديدة ما وصفته بــ “الجريمة النكراء”، مؤكدا أنّه لا مستقبل للإرهاب في بلادنا، “خاصة مع إحياء ذكرى ملحمة بن قردان الخالدة، مُستلهمين منها روح التضحية والثبات والوحدة في صدّ المارقين عن الدين والقانون”.
وثمن مجلس النواب، “صمود قواتنا الأمنيّة والعسكريّة في مجابهة آفة الإرهاب”، داعيا الشعب التونسي إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانبها ومؤازرتها للقضاء على ما بقي من فلول الإرهابيّين.

وفي ما يلي نص البيان: 

إثر العملية الإرهابية الجبانة التى جدّت في منطقة البحيرة اليوم الجمعة 6 مارس 2020 والتي استهدفت قوات أمننا الوطني. فإنّ رئاسة مجلس نواب الشعب :
1- تُدين إدانة شديدة هذه الجريمة النكراء.
2- تترحّم على روح الشهيد الملازم أوّل توفيق محمّد الميساوي وتُعزي عائلته وكافة العائلة الأمنيّة والعسكريّة، وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين من أمنيين ومدنيين.
3- تُحيّي صمود قواتنا الأمنيّة والعسكريّة في مجابهة آفة الإرهاب، وتدعو أبناء شعبنا إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانبها ومؤازرتها للقضاء على ما بقي من فلول الإرهابيّين.
وتؤكد رئاسة مجلس نواب الشعب أنّه لا مستقبل للإرهاب في بلادنا خاصة ونحن نحيي ذكرى ملحمة بن قردان الخالدة مُستلهمين منها روح التضحية والثبات والوحدة في صدّ المارقين عن الدين والقانون.
وتدعو رئاسة مجلس نواب الشعب القوى الوطنية إلى رص الصفوف وتجاوز الخلافات إعلاء للمصلحة الوطنية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى