1.كرة قدمرياضة

مباراة “شيّقة” بين الترجي والزمالك: فماذا قالت الصحافة التونسية على هذا الحدث الكروي ؟

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي

جلبت مباراة الترجي الرياضي والزمالك المصري، التي ستجرى مساء اليوم في ملعب رادس، اهتمام الصحافة الورقية التونسية، التّي خصّصت حيزا هامّا من صفحاتها لهذا الحدث الكروي الافريقي الهام.

وعنونت صحيفة “الشروق” في صفحتها الأولى، “لامستحيل مع الترجي”، وفي التفاصيل كتب صاحب المقال، بأن الترجي عبر تاريخه لايعترف بالمستحيل،حيث تمكّن في السنوات الأخيرة من تحويل هزائمه إلى انتصارات رائعة مستحضرا في ذلك مباراة الهلال السوداني الشهيرة، التي فاز فيها أبناء الشعباني بخماسية، وقلب الطاولة وتأهّل آنذاك للدور الثاني، ونفس الشيء حصل منذ موسمين مع الأهلي المصري، حينما خسر الترجي 3-1 وفاز في رادس بـ3-0.
جريدة “الصريح”، تطرقت إلى غيابات الترجي الكبيرة، وأكدت أن المدير الفني لشبان “المكشخة”، كمال القلصي، سيكون على بنك البدلاء في مباراة الزمالك اليوم، مشدّدة على أن الترجي سيصنع الفرجة، وسيثأر من الفريق المصري.
أما “الصباح” فكتبت “الترجي سيكون اليوم على موعد مع التاريخ” وذلك عندما يستضيف الزمالك في مباراة وصفتها بـ”المصيرية”، من أجل التأهل إلى المربّع الذهبي”.
وأوردت الصحيفة، التشكيلة التي سيلعب بها الترجي الرياضي وهي:
بن شريفية – المباركي – بدان – اليعقوبي – الربيع – كوليبالي – كوامي – بن شوق – بن ساحة – الهوني – أواتارا.
وأجمعت الصحافة التونسية، الصادرة اليوم الجمعة 06 مارس، على أن مباراة الترجي الرياضي اليوم ضدّ الزمالك لن تكون “سهلة”، بالنظر لقيمة المنافس، وكذلك لما جرى من عقوبات قاسية ضدّ ممثل تونس.
يذكر أن المباراة ستجرى الثامنة ليلا، ويقودها الحكم الجزائري مصطفى غربال، وستشهد حضور 06 مراقبين من “الكاف” مخصصين للجمهور ومحيط المباراة، وهي حركة لأول مرّة تحدث في المباريات الافريقية.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام