1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

الناطق الرسمي باسم ودادية قدماء الإفريقي لــ “الرأي الجديد”: نعم راسلنا الغنوشي والطبوبي حول أزمة النادي الإفريقي

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي

أكد عضو تحالف المائوية والناطق السابق بإسم ودادية قدماء النادي الافريقي، لطفي قلمامي، في تصريح لــ “الرأي الجديد”، بأن التحرك الذي قامت به الودادية بمراسلة رئيس البرلمان راشد الغنوشي، وأمين عام اتحاد الشغل، نور الدين الطبوبي، يندرج في إطار إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وشدد القلمامي على أن الوضع الذي يمر به النادي الإفريقي، دقيق وحرج، حيث بادرت قدماء النادي الافريقي، بمراسلة كل من وزير الشباب والرياضة، أحمد قعلول، ورئيس مجلس النواب راشد الغنوشي، والامين العام للاتحاد الشغل، نور الدين الطبوبي، وذلك طلبا للقائهم في مرحلة أولى، ثم السعي لإيقاف النزيف وتطويق الأزمة الحادة التي يمر بها النادي وفق تصريحه.
وأوضح القلمامي بأن الفريق، علي أعتاب الاحتفال بمائوية تأسيسه، وبالتالي استجابة لنداء الأحباء الذين أعطوا الدرس في الذود علي ناديهم في الأزمة التي يعيشها منذ فترة، والتي كادت تعصف بمكوناته، في ظل تعنت رئيس الهيئة المديرة عبد السلام اليونسي، رغم استقالة عديدة الأعضاء، وفق قوله.
وشدد عضو تحالف المائوية، على ضرورة التدخل العاجل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان، واستعدادا لمائوية تليق بعراقة النادي وحجم التضحيات التي بذلها الجمهور، في الداخل والخارج.
يذكر أن هيئة القدماء راسلت رسميا الأطراف المذكورة، من أجل وضع حد لتصرفات رئيس النادي الإفريقي الحالي، عبد السلام اليونسي.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام