1.كرة قدمرياضة

النادي الافريقي: هل يتقدّم رجل الأعمال سالم الجندوبي لرئاسة الفريق ؟ (فيديو)

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي

أفاد رجل الأعمال سالم الجندوبي، والذي ترأس سابقا مستقبل وادي الليل، بأنه انطلق فعليا صحبة مجموعة من أبناء النادي الافريقي، في وضع برنامج كامل لإصلاح وتهذيب، وتعصير حديقة منير القبائلي، بما في ذلك تعصير النزل وجعله على شاكلة الأندية الكبرى.

وقال الجندوبي في تصريح تلفزي، أنه أجرى المسح “التبوغرافي” الكامل للحديقة “أ”، وإنه اتّفق مع عدد من الأصدقاء المنتمين للنادي الافريقي على القيادم بالدراسة الشاملة لإنطلاق الأشغال هناك، في معقل الافريقي.
وأضاف رجل الأعمال، أن الحارس السابق للافريقي بوبكر الزيتوني الموجود حاليا بقطر، سيعلن يوم السبت المقبل، على مشروع ما يسمى “بطاقة انتماء”، وهي بطاقة ثمنها 10د يقتنيها كل محبّ للنادي، ومداخيلها ستذهب مباشرة لخلاص الديون وكذلك لمزيد دعم خزينة النادي.
وبيّن الجندوبي، أن تهيئة الحديقة لن تتطلّب مدّة طويلة بل بالعكس بضع أيامات وتكون جاهزة.
ويبدو أن المهندس ورجل الأعمال سالم الجندوبي، يهيأ نفسه لتولي منصب رئاسة النادي الافريقي، حيث أنه في التصريح التلفزي تحدّث عن تجربته في ميدان الرياضة كمسيّر ورئيس نادي، وأنه يعرف جيدا كواليس كرة القدم التونسية.
وتحدّث كذلك عن وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، مشدّدا على أنه في الوقت الحاضر لايريد الدخول في مشكل مع أي طرف أو هيكل رياضي، بل فقط ما يعنيه هو تهييئة حديقة النادي الافريقي ليعود الفريق إلى التدرب هناك، وتحسين النزل وانقاذ النادي من الديون المتراكمة.
وما يؤكد أن الجندوبي يريد رئاسة الافريقي، هو تأكيده على أن مشروع تهذيب الحديقة هو برنامج هيئة مديرة وليس شخص واحد.
فهل يكون الجندوبي على رأس الافريقي؟

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى