1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

المدرب لطفي السليمي لـ “الرأي الجديد”: دفاع الزمالك كان “متماسكا”والترجي كان “مربكا”

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي
أفاد المدرب والمحلل الرياضي سمير السليمي، بأن الترجي الرياضي خسر لقب “السوبر” نتيجة عدّة أسباب، رغم أنه لم يكن سيء للغاية، وفق تعبيره.
وقال السليمي في تصريح لـ “الرأي الجديد”، اليوم السبت، أن فريق الزمالك المصري، “كان مميّزا للغاية وعطل كل آليات لعب الترجي الرياضي”، وكان موجودا بكثافة عددية في وسط الميدان، حيث أنه لم يترك المساحات للاعبي وسط الترجي، خصوصا كوليبالي في تغيير وجهة اللعب لمباغتة الزمالك في الظهر، حسب قوله.
وبيّن المدرب، أن دفاع الزمالك كان متماسكا، ولم يفقد توازنه رغم ضغط الترجي في بعض الفترات، متابعا: “الزمالك ترك امتلاك الكرة للترجي الرياضي وعوّل على افتكاك الكرة واستغلال سرعة مهاجميه، يوسف أوباما والمغربي بن شرقي الذين نجحا في ذلك بإمتياز”، مشدّدا على أن الترجي لم يحسن الحصول على الكرة الثانية وخسر معظم الثنائيات التي أربكت لاعبيه، وهو ما حصل مع بونصو في الهدف الثاني، وفق تصريحه.
وأكد لطفي السليمي، أن الهدف الأول منذ الدقيقة الثانية أعطى دافعا نفسيا قويا للاعبي الزمالك، مشيرا إلى أن المدرب كارتيرون يعرف الترجي جيدا، وظهر بالكاشف، أنه قرأ كل المعطيات التكتيكية لمعين الشعباني، حسب قوله.
الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوب