أهم الأحداثنقابياتوطنية

سامي الطاهري: تصريح يوسف الشاهد يدلّ على “الحقد الشخصي” و”المرض الدفين”

تونس ــ الرأي الجديد

قال الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، أنه من حق الاتحاد أن يكون له موقف ورأي في الوضع السياسي، وذلك تعليقا على تصريح رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، الذي اعتبر فيه اتحاد الشغل طرفا في الأزمة السياسية التي تعيشها البلاد.
وتابع سامي الطاهري، في تصريح لموقع “آخر خبر أونلاين”، اليوم الاثنين، أن محاولة يوسف الشاهد شخصنة الموضوع بذكر إسم الأمين العام، نور الدين الطبوبي، “تدل على نوع من الحقد الشخصي والمرض الدفين الذي لا ينطلي على النقابين الرافضين لسياسة الحكومة”، وفق قوله.
وذكّر الطاهري، بمشاركة اتحاد الشغل، في وثيقة قرطاج الأولى والثانية، في إطار مساعيه لإنقاذ البلاد من الأزمة السياسية التي عاشتها سنة إثر فوز “نداء تونس”، في الانتخابات التشريعية الماضية.
وحول ما ورد على لسان يوسف الشاهد المتعلق بأن دور الإتحاد إسقاط الحكومات، أكد الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل، بأنه ليس من دور الشاهد تحديد “المربع الذي يتحرك فيه الاتحاد خاصة وأن الإتحاد ممثل عن الشعب”.
وتابع سامي الطاهري، “بقاء حكومة يوسف الشاهد كان كارثة على تونس”، مضيفا “الشاهد لعب في منطقة الحرام أي في الإطار الداخلي للمنظمة رغم أن من نصحه بذلك كان يعرف أن كل من يدخل المنطقة يزيد في توحيد النقابيين والدفاع عن إستقلالية المنظمة”، وفق قوله.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى