1.كرة قدمرياضة

الترجي يفوز على الاتحاد المنستيري.. ويبدأ في سيناريو الهروب في الدوري التونسي

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي

حقق الترجي الرياضي فوزا جديدا في البطولة الوطنية، إثر فوزه على الاتحاد المنستيري بهدف دون ردّ خلال المباراة المتأخرة لحساب الدوري التونسي لكرة القدم، التي دارت اليوم بملعب رادس، بتحكيم مصري..
وسجّل اللاعب الإيفواري، واتارا، هدف الترجي الرياضي منذ منتصف الشوط الأول (الدقيقة 20)، وكاد يضاعف النتيجة على امتداد الوقت المتبقي من المباراة، لولا بسالة حارس مرمى المنستيري، ودفاع الفريق، وتسرع مهاجمي الترجي الرياضي..
فيما قدّم الاتحاديون اليوم، واحدة من أبرز مبارياتهم، مؤكدين بذلك، جدارتهم بالمرتبة الثانية، وهو ما ترجموه في مباراة اليوم، من خلال الفرص الكثيرة السانحة للتهديف، دون جدوى، بعد أن أدار الحظّ ظهره “للمساترية” في أكثر من مناسبة.
وأطرد حكم المباراة، لاعب الاتحاد المنستيري، قوماز، بعد حصوله الإنذار الثاني، إثر تدخل عنيف مع أحد لاعبي الترجي، فيما تلقى حارس الترجي، معزّ بن شريفية، الورقة الصفراء بسبب احتجاجه على إحدى قرارات الحكم.
وبهذا الفوز، رفع الترجي رصيده إلى 37 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 28، منفردا بالمركز الثاني.
وتعدّ هذه أول هزيمة للاتحاد المنستيري منذ بداية الموسم الكروي الحالي.
وتوج الترجي الرياضي، بعد هذه المباراة، بطلا لمرحلة الذهاب (بطولة الخريف المعنوية)، دون هزيمة.
يذكر أن الترجي الرياضي حقق رقما جديدا، وهو الفوز في جميع المباريات المؤجلة التي لعبها، رغم المجهودات البدنية الكبيرة التي بذلها لاعبوه، بين رابطة الأبطال الإفريقية والبطولة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى