2.رياضة عالميةرياضة

زيدان: كلوب أخبرني بأن إمكانياتي كلاعب أعلى 100 مرة من محمد صلاح

تونس ــ الرأي الجديد / علاء الدين

أكد نجم منتخب مصر السابق، محمد زيدان، أنه يتواصل بشكل مستمرّ مع مدربه السابق في بوروسيا دورتموند، يورجن كلوب المدير الفني الحالي لليفربول.
وأضاف زيدان، في تصريح اعلامي، قائلا: “كلوب أخبرني بأن إمكانياتي كلاعب أعلى 100 مرة من محمد صلاح نجم ليفربول الحالي، لكنّي عانيت من قلة الاحترافية والانشغال بمشاكل أخرى خارج الملعب”، مبرزا أن “محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر السابق، لو حصل على الفرصة في أوروبا، كان سيحقق ما وصل إليه صلاح، لأنه يملك قدرات رائعة ومتميزة”.
وعلّق محمد زيدان، على مسألة غياب صلاح في حفل تسليم جوائز الأفضل في الاتحاد الأفريقي، قائلا: “الشعب المصري عاطفي وكان يتمنى حضور صلاح للتواجد في الحدث الذي أقيم ببلاده ودعم زميله ماني الذي سبق أن سانده من قبل أثناء تتويجه بلقب أفضل لاعب في القارة”، مشيرا إلى أنه لو كان مكان محمد صلاح لإتّخذ نفس القرار بعدم الحضور إلى الحفل”، وفق قوله.
وفي نفس السياق، أكد اللاعب، أنه حضر إلى فندق الإقامة قبل سفر المنتخب لمونديال 2018، ولمس الضغوط التي تحاصر لاعب ليفربول محمد صلاح.
وأكد زيدان أن الأهلي المصري، فاوضه في عام 2008 عن طريق عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق، متابعا: “كان من الصعب ترك أوروبا في هذا الوقت”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام