أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

معتصمو “الكامور” يوجّهون آخر رسالة إلى قيس سعيّد … ويحذّرونه (فيديو)

تونس ـــ الرأي الجديد (مشاهدة)

حذّر معتصمو الكامور، رئيس الجمهوية قيس سعيّد من مغبة عدم الالتفات إلى مطالبهم، ومن تدهور الحالة الصحية لبعض المعتصمين ومنهم المتحدّث باسم تنسيقية الاعتصام خالد الحداد.
وأوضح خالد الحداد، في مقطع فيديو نشرته التنسيقية في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تحت عنوان “آخر رسالة إلى رئيس الجمهورية”، أن أحد المعتصمين والبالغ من العمر 50 سنة حاول منذ 3 أيام اضرام النار في جسده، لو لا تدخل عدد من زملائه لثنيه عن فعلته، متوجّها بكلامه إلى قيس سعيّد “إياك أن تفعل مثلما فعل بن علي في السابق وأن تقول لنا “مانيش شمس باش نضوي عليكم الكل”.
وأضاف في نفس الفيديو: “ما الذي يمنعك من تطبيق الشعارات التي ترفعها ؟.. استفق يا سيدي الرئيس .. اعتصامنا سلمي ونحن عزل ونظاف ووطنيون .. ولكن قد نقوم بالتصعيد .. ونريد تطبيق اتفاق الكامور والحقّ في التشغيل والتنقل والعيش بكرامة”، داعيا الشعب إلى الاستفاقة وإلى الدفاع عن حقوقه.
وأشار الحداد، إلى وجود تعزيزات أمنية كبيرة بمحيط مقر الولاية، متّهما رئيس المنطقة بتطاوين باستفزازهم وعزلهم عن أهالي بقية المدينة، وبأنه أعطى أوامره بغلق باب الولاية ومنع المواطنين من الدخول قائلا “عزلنا .. شعب خارج مقر الولاية وشعب داخلها”.
وطالب معتصمو “الكامور”، بإقالة والي الجهة، وبضرورة تدخّل كل السلط التشريعية والتنفيذية لحلحة الاوضاع التنموية بالجهة.

هذا آخر رسالة إلى السيد رئيس الجمهورية

Publiée par ‎تنسيقية اعتصام الكامور الصفحة الرسمية‎ sur Lundi 23 décembre 2019

 

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام