أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

حركة الشعب
هنأت “حركة الشعب”، الرئيس الجزائري المنتخب، عبد المجيد تبون على إثر فوزه في الانتخابات الرئاسية، معتبرة أن “التّأخير في إنجاز خطوات فعّالة من أجل الوحدة المغاربيّة والإندماج المغاربي له كلفة وخسارة تنمويّة عالية للمنطقة”.

مكتب سياسي
عقد المكتب السياسي لــ “حركة الشعب” اجتماعه أمس، برئاسة الأمين العامن زهير المغزاوي، وتناول الإجتماع الراهن السياسي بالبلاد والإستعداد للسنة السياسية والنيابية القادمة على المستوى الوطني والجهوي.

التيار الديمقراطي
جدّد التيار الديمقراطي تمسكه بشروطه للمشاركة في الحكومة المقبلة، والمتمثلة في تمكينه من الوزارات الثلاث، وهي وزارة العدل والداخلية والاصلاح الإداري.

الحزب الدستوري الحر
من المنتظر أن يعقد المكتب السياسي للحزب الدستوري الحر، لقاء نهاية الاسبوع الجاري مع القيادات الجهوية، من أجل التشاور حول خطة العمل الحزبية المستقبلية، ودور الحزب في البرلمان خلال المرحلة المقبلة.

تيار المحبة
أعلن حزب “تيار المحبة”، أنه سينظم ندوته الوطنية الثانية في القطاع الفلاحي، يوم الأحد المقبل، تحت عنوان: نحو مراجعات جذريًة للسياسات الحكومية في القطاع الفلاحي.
كما حدَد الحزب موعد 01 مارس القادم، موعدا لعقد المؤتمر الثاني للحزب.

مشروع تونس
عقد حزب “مشروع تونس” إجتماع لاطاراته الحزبية بولاية نابل، وتضمن الاجتماع إبراز موقف الحزب من مشاورات تشكيل الحكومة، والتحاتلفات البرلمانية المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام