أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

منظمة العمل الدولية: تجربة تونس في مجال التحوّل الديمقراطي “نموذجية” وحريصون على دعمها …

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

جدّد المدير العام لمكتب منظمة العمل الدولية، قاي ريدر، خلال لقائه بوزير الشؤون الاجتماعية، محمد الطرابلسي بأبيدجان، حرص المنظمة على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم إلى تونس وإلى الأطراف الإجتماعية الثلاثة ، لاسيما فيما يتعلق بإنجاح مسار الأرضية الوطنية للحماية الاجتماعية.
واعتبر، قاي ريدر، خلال لقائه بمحمد الطرابلسي، على هامش مشاركة الوفد الثلاثي التونسي في أشغال الإجتماع الإقليمي الإفريقي الـ 14 لمنظمة العمل الدولية المنعقد من 3 إلى 6 ديسمبر الجاري، أن تونس من أهمّ التجارب الناجحة في مجال التحول الديمقراطي والحوار الاجتماعي، مؤكدا على ضرورة تثمين تجربتها باعتبارها تجربة نموذجية يمكن الاستفادة منها، وذلك في إطار تعميم الممارسات الجيدة في الدول.
وثمّن المدير العام لمكتب منظمة العمل الدولية، التقدّم الذي أحرزته تونس في مسار الانتقال الديمقراطي، والدور الذي تضطلع به الأطراف الاجتماعية في المجال.
من جانبه، أكد وزير الشؤون الاجتماعية، عمق علاقات التعاون بين المنظمة وتونس، من خلال مشاريع التعاون بين الطرفين والبالغ عددها 15 مشروعا حاليا، فضلا عن أهمية “برنامج العمل اللائق” بتونس، الذي يعدّ إطارا لتنفيذ أولويات التعاون بين الطرفين.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام