أحزابأهم الأحداثوطنية

التيار الديمقراطي: لن نصمت أمام التجاوزات التي ترتكبها عبير موسي في البرلمان

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

عبّر حزب “التيار الديمقراطي”، عن رفضه للاعتصام الذي تنفذه كتلة “الحزب الدستوري الحر”، تحت قبة البرلمان، معتبرا أن ذلك “سلوك مشين” وشكل من أشكال ضرب المسار الديمقراطي.
وشدّد النائب عن الحزب، رضا الزغمي، في تصريح لوكالة “تونس إفريقيا للأنباء”، اليوم الجمعة، على ضرورة أن تراجع رئيسة “الحزب الدستوري الحر” عبير موسي، سلوكها وطريقة تعاطيها مع العمل البرلماني، والتخلي عن مثل هذه الأشكال “المتخلفة” في التعامل مع الأطراف السياسية المتواجدة في البرلمان.
ولفت رضا الزغمي، إلى أن البلاد تمر بأزمة اقتصادية خانقة وبحالة من الإحتقان الإجتماعي، وهو ما يتطلب من مختلف الأحزاب تحمل المسؤولية.
وأضاف الزغمي، أن حزبه “لن يصمت أمام مثل هذه التجاوزات التي ترتكبها موسي ومن حالفها، والتي تسعى من خلالها إلى بث الفوضى وعرقلة عمل النواب بالبرلمان”.
يذكر أن أعضاء كتلة “الحزب الدستوري الحر”، ينفذون إعتصاما مفتوحا في قاعة الجلسات العامة بالبرلمان، لليوم الرابع على التوالي، للمطالبة باعتذار رسمي من كتلة حركة “النهضة” على خلفية تصريحات النائبة عن الحركة، جميلة الكسيكسي، والتي نعتت فيها نواب كتلة الدستوري الحر بــ “الباندية والكلوشارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى