أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

“التيار الديمقراطي”
ينظم “تيار الطلبة الديمقراطيين” بالشراكة مع المكتبين المحليين لــ “التيار الديمقراطي”، بصفاقس، حلقة نقاش مفتوح تحت عنوان “قراءة التيار الديمقراطي لمشروع ميزانية 2020″، بإشراف القياديين محمد عمار وزياد غناي، وذلك يوم غد.

“قلب تونس”
تشير مصادر مقربة، أن حزب “قلب تونس”، قد يتواجد في الحكومة المقبلة التي سيقودها الحبيب الجملي، خاصة بعد إنسحاب كل من “التيار الديمقراطي” و”حركة الشعب”.

“تحيا تونس”
من المتوقع أن يتواجد حزب “تحيا تونس” في الحكومة المقبلة، بالرغم من إعلان مجلسه الوطني عدم المشاركة منذ إعلان نتائج الإنتخابات التشريعية.

“مشروع تونس”
عقد حزب “مشروع تونس”، مقهى سياسي تحت إشراف رئيس الحركة محسن مرزوق، حيث تناول اللقاء مستقبل الحركة واستعدادها للمحطات السياسية المقبلة، وتحديد موقف الحزب من المشاركة في الحكومة المقبلة.

“البديل التونسي”
عقد رئيس حزب “البديل التونسي”، مهدي جمعة، لقاء إقتصادي مع الرئيس الصيني شي جين بين، في القصر الرئاسي ببيكين، وبحضور عدد من رجال الأعمال والمسؤولين العرب والأجانب، حول التجربة الصينية في تحقيق القفزة الإقتصادية.

“الحزب الدستوري الحر”
يواصل نواب “الحزب الدستوري الحر” إعتصامهم بمقر البرلمان، لليوم الرابع على التوالي، للمطالبة بإصدار إعتذار رسمي من قبل كتلة “حركة النهضة”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام