4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

أورنج تونس تشرع في تسويق هواتف الآيفون 11 بداية من 22 نوفمبر

تونس ــ الرأي الجديد
تواصل أورنج تونس تقديم الجديد في عالم الهواتف الذكية وتمنح حرفائها الفرصة لاكتشاف آخر إصدارات هواتف الآيفون iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max، وقد شرعت أورنج بداية من 22 نوفمبر، في تسويق هواتف الآيفون بكلّ مغازات أورنج تونس.
ويتميّز هاتف الآيفون iPhone 11 بتصميم رائع ومذهل يجمع بين الجودة والفاعلية، مزوّد بكاميرا مزدوجة، كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور ذات جودة عالية بفضل ما يوفره نظام التشغيل iOS 13 من قوّة وسهولة الاستخدام، فضلا عن شريحة A13 Bionic الأقوى والأسرع في الأداء، وهي أسرع شريحة مدمجة على الإطلاق في الهاتف الذكي، والتي تساعد على إنجاز المهام الموكلة من طرف المستخدمين بجودة عالية وبطريقة سريعة.
ويمكنكم الآن التمتّع بأحدث هواتف iPhone والتي تمثّل نقلة نوعية بالنسبة لمستقبل الهواتف الذكيّة، وتتميز هواتف iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بشاشة 6.1 بوصة بتقنية Liquid Retina HD وشاشة Super Retina XDR بقياس 5.8 بوصة، وشاشة Super Retina XDR بقياس 6.5 بوصة وهذه الهواتف الجديدة مقاومة للرطوبة والمياه والغبار.
كما أن هاتف iPhone 11 مجهز بنظام الكاميرا المزدوجة فيها كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة بتقنية Mpx 12 تمّ تصميمها ليتيح للمستخدمين تجربة عالية الجودة، ومجال رؤية أوسع لالتقاط صور والكاميرا الثلاثية الجديد فائقة الدقة، التي تحتوي على كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة وكاميرا مقربة للمسافات بتقنية 12 Mpx تعزّز القدرات دون أدنى تعقيدات بالنسبة لهواتف iPhone 11 Pro و Pro Max.
وتحتوي هواتف الايفون iPhone 11 على أسرع شريحة في هاتف ذكي ممّا تجعل كلّ ما تقوم به على هاتف iPhone أكثر سرعة وسلاسة.
وتتوفر الإصدارات الجديدة والمتميّزة لهواتف الايفون بسعة تخزين Go 64 وGo 256.
وعلى كلّ اشتراك جديد في العروض المفوترة لأورنج تونس بإمكان المشاركين الحصول على هواتف آيفونiPhone 11 وiPhone 11Pro وiPhone 11 Pro Max والاستفادة بالعديد من الامتيازات السخية المدمجة شهريا.
كما تمنح أورنج تونس حرفائها الأوفياء المشتركين في العروض المفوترة والراغبين في تجديد اشتراكاتهم، تعريفات استثنائية للحصول على هاتف آيفون 11 انطلاقا من 1699 دينار عوضا عن 3599 دينار.
هواتف الآيفون التي تسوقها أورنج تونس تتماشى مع شبكة الجيل الرابع 4G، مع الاستفادة بكلّ الضمانات شركة آبل.
لمزيد من المعلومات حول العروض الخاصّة هواتف الآيفون iPhone 11 وiPhone 11Pro وiPhone 11 Pro Max، يمكنكم الاتصال بإحدى المغازات أو نقاط البيع التابعة لأورنج تونس أو عبر النّفاذ إلى www.orange.tn.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى