أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

“أمينة سطا” أمام الفرقة العدلية بالقرجاني

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية
استمعت فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني، يوم أمس، إلى “أمينة سطا”، إبنة رجل الأعمال “لزهر سطا”، كشاهدة في القضية المتعّلقة بتصريحات المدعو ”شوشو” لإذاعة خاصّة.
وقد غادرت “أمينة سطا”، مقرّ فرقة الشرطة العدلية بعد ساعات من الاستماع إلى شهادتها في الأبحاث وعادت إلى مقر سكنها، وفق ما نقلته إذاعة “موزاييك أف أم”.
يذكر أن يوسف بن سالم المعروف بـ “شوشو”، أكد في تصريحاته الأخيرة، أن رجل الأعمال “لزهر سطا”، وإبنته “الكرونيكور” بقناة “الحوار التونسي”، “أمینة سطا”، سکبا البنزین علی عضو مجلس بلدي لـ “حرکة النهضة” یوم التنصیب، وذلك سعيا منهم لإثارة الهلع في الوردانین.
وكانت الدائرة الجنائية في القطب القضائي الاقتصادي والمالي في محكمة الاستئناف، أصدرت أمس، حكما غيابيا بتاريخ 15 نوفمبر الجاري، بالسجن 5 سنوات على 5 مدعى عليهم في قضية القائم بحق العام “اسمنت قرطاج”، مع تسليط غرامة مالية عليهم بـ 10 آلاف دينار.
والمعنيين بهذا الحكم هم:
“منجي عبد الرحمان “حكم حضوري” وغيابيا، كان ضدّ رجل الاعمال “لزهر سطا”، بلحسن الطرابلسي و”حسين أزكان” تركي الجنسية والفرنسي “ايبرسون” و”عصام السعيدي”، وفق تصريح المتحدّث الرسمي بإسم محكمة الاستئناف، الحبيب الطرخاني لـ “الرأي الجديد”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى