4.تكنولوجيا5.متفرقاتأهم الأحداثبانوراما

“أوريدو” تجدّد عقدها مع النادي الإفريقي

تونس ــ الرأي الجديد
جددت شركة “أوريدو” تونس عقدها الاستشهاري مع النادي الإفريقي للموسمين القادمين، وذلك في إطار دعمها لكرة القدم التونسية.
وتبلغ قيمة العقد 5 ملايين دينار، بمعدل 2.5 مليون دينار في الموسم الواحد، ويعتبر هذا العقد مهما بالنسبة إلى النادي الإفريقي خاصة في هذه الظروف الراهنة.
وأنعش الاتفاق خزينة النادي بمليون دينار بمجرد إمضاء العقد.
وتعود الشراكة بين “أوريدو” تونس والنادي الإفريقي إلى سنة 2006 حيث عملا سويا على البرنامج خاص للاحتفال بمئوية فريق باب الجديد.
وأطلقا “أوريدو” تونس والنادي الإفريقي سنة 2015، عرض الهاتف CA Mobile، والذي ينتسب إليه أكثر من 140 ألف مشترك، حيث مكّن من ضخ أكثر من مليوني دينار في خزينة النادي سنويا.
ويتوجه العرض بالأخص إلى مشجعي النادي الإفريقي و إلى كل الحرفاء عامة، وبإمكان جماهير النادي التمتع بهذا العرض من خلال إدخال رمز الهاتف *1920 # لكل خطوط “أوريدو” تونس أو من خلال خدمة تغيير المشغل بالنسبة لبقية المشغلين.
و أشاد رئيس النادي الإفريقي، عبد السلام اليونسي، بخصوص هذه الشراكة، قائلا “نحن نشكر “أوريدو” تونس على دعمها المتواصل واللامحدود للنادي وستنعش هذه الشراكة من دعم خزينة النادي بموارد مالية إضافية”.
وتابع اليونسي، بأن ذلك سيمكن من تعزيز كفاءة النادي الإفريقي على كل الأصعدة.
من جهته، صرح المدير عام الجديد لــ “أوريدو” تونس، منصور الخاطر، أنّ هذه الشراكة مع هذا “النادي العريق” صاحب القاعدة الجماهيرية الكبرى مهمة للغاية بالنسبة للشركة لدعم النادي وجماهيره في التحديات القادمة.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام