2.اعلامأحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيبانوراماوطنية

تحجير السفر على سامي الفهري وزوجته: سمير ديلو يعلّق

تونس ــ الرأي الجديد (وكالات)
قال القيادي في حركة النهضة سمير ديلو، أن صاحب قناة “الحوار التونسي” سامي الفهري، “كان قد أعلن الحرب على حركة النهضة في الآونة الأخيرة، ظنّا منه أنه مستهدف من طرفها”، وفق تعبيره.
وقال سمير ديلو، اليوم الاربعاء، في تصريح لإذاعة “جوهر أف أم”، أن حركة النهضة ليس لديها أي علاقة بالقرار القاضائي، الذي صدر أمس، حول تحجير السفر عن سامي الفهري وزوجته، معتبرا ذلك اتهّاما للقضاء التونسي وتشكيكا في استقلاليته، على حدّ قوله.
يذكر أن النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، أذنت مساء أمس بتحجير السفر على المتصرفة القضائية لشركة “كاكتوس برود”، ومالك قناة “الحوار التونسي”، سامي الفهري وزوجته.
وكان الناطق الرسمي باسم القطب القضائي الاقتصادي والمالي سفيان السليطي، أكد في تصريح لـ “وات”، أن الإذن بتحجير السفر على الأشخاص المذكورين يأتي بعد تقدّم الأبحاث إثر تعهّد النيابة العمومية بالقطب بشكاية مقدّمة من قبل المكلف العام بنزاعات الدولة في حق وزارة المالية وبالتحديد اللجنة الوطنية للتصرف في الأملاك المصادرة، مشيرا إلى أن هذه الشكاية تتعلّق بشبهة فساد مرتكبة من قبل المتصرّفة القضائية لإحدى الشركات المصادرة، من خلال تعمّدها إبرام عقود مخالفة للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى