أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

“حركة النهضة”
شارك رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، في الاحتفال الذي نظمه السفير التركي بتونس، علي أونانير، بمقر إقامته بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لقيام الجمهورية التركية.

قائمة مستقلة
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، كلا من حاتم المانسي رئيس القائمة المستقلة “سليانة في عينينا”، ومبروك الخشناوي رئيس القائمة المستقلة “الوفاء بالعهد” بالقصرين، وذلك في إطار الحوار مع الفائزين في الانتخابات التشريعية حول تشكيل الحكومة.

“البديل التونسي”
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، رئيس حزب “البديل التونسي”، مهدي جمعة، واستعرض اللقاء قضايا تهم الشأن الوطني وتحدّيات المرحلة القادمة، بالإضافة إلى المستجدّات على الساحتين الإقليمية والدولية.

“التيار الشعبي”
أكد حزب التيار الشعبي، دعمه للشعب العراقي “في انتفاضته الباسلة من أجل تحقيق مطالبه المشروعة في القضاء على الفساد ونهب المال العام ومحاسبة كل المجرمين الذين فقروا الشعب العراقي، وبددوا ثرواته وساهموا في الاطاحة بالدولة ومؤسساتها وأكملوا المشروع الامريكي الصهيوني في العودة بالعراق الى القرون الوسطى”.

“حركة البعث”
من المنتظر أن تعقد “حركة البعث”، ندوة وطنية ثانية خلال الأيام القادمة، والذهاب للمؤتمر القطري،، وذلك بعد أن أعلنت الخروج من ائتلاف الجبهة الشعبية نهاية الأسبوع الماضي.

“حركة تونس إلى الأمام”
عقدت حركة “تونس إلى الأمام”، أشغال المجلس المركزي، في دورة استثنائية لمدة 3 أيام، وذلك لتدارس الأوضاع الداخلية للحزب بعد خساره في الانتخابات التشريعية الماضية.

“المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات”
يعقد المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات بتونس ندوته الاجتماعية القادمة حول ” الحرية وفقدانها“، خلال يومي 17 18 أفريل المقبل.
وتسعى هذه الندوة من خلال مقاربات متعددة الاختصاصات إلى تسليط الضوء على مسألة الحرّية وحدودها في المجتمعات العربية، وغيرها من المجتمعات الأخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام