أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم السبت 26 أكتوبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

“التيار الديمقراطي”
يعقد حزب “التيار الديمقراطي”، أشغال مجلسه الوطني في دورته العادية أيام 26 و27 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يناقش المشاركة في الحكومة المقبلة التي ستقودها حركة النهضة.

“مشروع تونس”
أعلن القيادي والنائب عن “حركة مشروع تونس”، صلاح الدين البرقاوي عن إستقالته من الحزب.
“الاتحاد الشعبي الجمهوري”
قال رئيس حزب “الاتحاد الشعبي الجمهوري”، لطفي المرايحي، أن حزبه هو “الوحيد الذي يملك برنامج إقتصادي قابل للتحقيق والتطبيق”، وطالب رئيس الدولة، بإقالة محافظ البنك المركزي، مروان العباسي، بسبب سياسته النقدية التي وصفها بالمدمرة لاقتصاد البلاد.

“حركة البعث”
تعقد “حركة البعث”، ندو وطنية يومي 26 و27 أكتوبر الجاري، للتباحث حول الوضع السياسي بالبلاد، وتقييم تجربة العمل داخل الجبهة الشعبية، اثر هزيمة الانتخابات التشريعية الماضية.

“الجامعة العامة للشباب”
انعقدت جلسة عمل بين الجامعة العامة للشباب والطفولة، مع وزيرة شؤون الشباب والرياضة سنية بن الشيخ، وتم خلالها التفاوض حول أهم الإتفاقيات المبرمة في قطاع الشباب بين كل من وزارة شؤون الشباب والرياضة والمنظمة الشغيلة.

“مركز دراسة الإسلام والديمقراطية”
اعتبر رئيس مركز دراسة الإسلام والديمقراطية رضوان المصمودي، أن مكافحة الفساد يجب أن يكون الأولوية رقم واحد في المرحلة القادمة، باعتبارها مشكلة تواجه الاقتصاد والمجتمع التونسي، وذلك خلال مؤتمر بعنوان “مكافحة الفساد: مقترحات للحكومة القادمة”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام