أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الجمعة 25 أكتوبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“مشروع تونس”
أعلن القيادي بحركة “مشروع تونس” والنائب بكتلتها “الحرة”، صلاح الدين البرقاوي اليوم،إستقالته من الحزب، دون ذكر أسباب ذلك.

“التيار الديمقراطي”
أكد النائب عن التيار الديمقراطي غازي الشواشي، أن الحزب لم يتلق إلى حد الآن أية دعوة رسمية من حركة النهضة حول تشكيل الحكومة القادمة.

“نداء تونس”
تقدمت قائمة “نداء تونس” بالقيروان، بطعن ضد حزب “قلب تونس” وضد هيئة الانتخابات، على اثر قرار المحكمة الإدارية القاضي بإسقاط مقعدها الذي تحصلت عليه في الانتخابات التشريعية.

“حركة الشعب”
يشرف الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي، غدا السبت، على احتفالية تونس الكبرى بالمقر المركزي 26 شارع جمال عبد الناصر تونس على الساعة الثالثة مساء.

“هيئة مكافحة الفساد”
نظّمت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، اليوم الجمعة، تظاهرة تحت عنوان “يوم علمي حول الحوكمة ومكافحة الفساد”، بجامعة جندوبة وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والتصرف بجندوبة.
“العقود الدولية”
تنعقد يوم الأحد 27 أكتوبر فعاليات اختتام دورة التحكيم في العقود الدولية، التي ينظّمها المركز التونسي للتحكيم والوساطة لصاحبه القاضي المستشار زياد غومة بحضور ثلّة من المشاركين من دول مختلفة.
“نقابة الصحفيين”
أنهت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، اليوم، الجزء الأول من اجتماع المكتب التنفيذي الموسع للنقابة الذي ناقش مشروع اتفاقية قطاعية للصحفيين المحترفين.
“المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات”
يعقد المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات، مائدة مستديرة اليوم الجمعة، حول “انتخابات 2019 وآفاق تشكيل الحكومة”، وذلك بالشراكة مع جريدة “الصباح”.
“جمعية سفراء السلامة المهنية”
تعتزم جمعية سفراء السلامة المرورية بالشراكة مع منظمة إيطالية تنظيم لقاء تأسيسي لإنشاء منظمة بلدان الحوض المتوسطي للسلامة المرورية، وذلك يوم 26 أكتوبر الجاري.
الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام