أحزابأهم الأحداثبانورامامجتمعوطنية

حصري / ماذا قال زهير مخلوف لـ “الرأي الجديد”: عن قضية “التحرّش الجنسي” ؟

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية
أكد القيادي في حزب “قلب تونس” زهير مخلوف، في أوّل تعليق حصري له لـ “الرأي الجديد”، أنه “بريء” من كلّ الاتّهامات التي طالته، في إشارة إلى قضية “التحرّش الجنسي”، التي اتهم بها مؤخرا.
وأوضح زهير مخلوف، أنه ينتظر أن تتمّ تبرئته من طرف القضاء التونسي، الذي أكد أنه سينصفه وسيكشف الحقيقة كاملة لكلّ من اتهموه “باطلا”، وفق قوله.
واعتبر مخلوف، أن مختلف الأطراف التّي اتهمته، وشوّهت صورته كلّ هذه الفترة، لا تؤمن بالقانون ولا تحترم القضاء، على حدّ قوله.
يذكر أن النيابة العمومية بنابل، قرّرت إحالة ملف مخلوف في “شبهة تحرّش” بفتاة، حسب زعمها، إلى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بنابل، من أجل جريمتي التحرّش الجنسي و”التجاهر بما ينافي الحياء”، وذلك طبقا للفصل 226 و226 مكرر من المجلة الجزائية.
وتمّ اتّخاذ قرار النيابة العمومية، على ضوء ما أنتجته الأبحاث، وما توفّر من أدلّة في القضية، بخصوص الأخبار والصور التي روّجت على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن شبهة تحرّش أقدم عليها المتهّم، وكذلك بعد سماع التلميذة التي ثبت أنها تبلغ من العمر 19 عاما وليست بقاصر، والتي تمسّكت بتتبّع المشتبه به عدليا، والتي على ضوئها قررت النيابة العمومية إحالة المتهم في حالة تقديم.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام