أحزابأهم الأحداثوطنية

حركة النهضة تصدر بيانا بخصوص التشكيل الحكومي … والاعتداءات على الاعلاميين

تونس ــ الرأي الجديد
أعلنت حركة النهضة، أنها أجرت عديد الاتصالات الأوليّة مع أحزاب ومنظمات وشخصيات وطنيّة، قصد التشاور وتبادل وجهات النظر حول المبادئ والأسس والبرنامج، الذي سيقوم عليه التشكيل الحكومي المقبل.
ووجّهت الحركة، في بيان صادر عنها، تحيّة إلى كل الأطراف السياسيّة والاجتماعيّة التي عبّرت عن استعدادها للتعاون لإنجاح المرحلة المقبلة، والاستجابة لانتظارات التونسيين والعمل المشترك على المضي في تحقيق أهداف الثورة، وفي مقدّمتها الكرامة والتشغيل والتنمية العادلة والمتوازنة ومقاومة الفساد وإنفاذ القانون وضمان الأمن والاستقرار وتأمين العيش الرغيد لعموم الشعب.
وعبّرت “النهضة”، عن تقديرها للدور الهامّ الذي لعبه الاتحاد العام التونسي للشغل، في إنجاح الاستحقاقات الانتخابية الرئاسية والتشريعيّة، وما يبذله من جهود لضمان مناخ اجتماعي مستقرّ والمحافظة على المقدرة الشرائية.
وجدّدت حركة النهضة، إدانتها للاعتداءات التي استهدفت بعض الإعلاميين، أثناء تغطية الاحتفالات، التي أعقبت الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية، مدينة أيضا، كل خطابات الكراهيّة والعنصرية، التي دأبت عليها بعض المواقع والقنوات في “خرق واضح”، لكل متطلّبات العمل الإعلامي النزيه والمسؤول.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام