أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“التيار الديمقراطي”
هنّأ التيار الديمقراطي، المرشح للانتخابات الرئاسية، قيس سعيد بفوزه في الانتخابات، داعيا إياه أن يكون الضامن الفعلي لاحترام الدستور.

“تيار المحبة” 
تقدم حزب تيار المحبة بالتهنئة إلى المرشح للانتخابات الرئاسية، قيس سعيد، إثر فوزه في الدور الثاني من الانتخابات.

“تحيا تونس”
هنّأ الأمين العام لحزب تحيا تونس سليم العزّابي في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي في فيسبوك المرشح الفائز في الدور الثاني للإنتخابات الرئاسية قيس سعيّد.

“حزب الأمل”
أصدر “حزب الأمل” بيانا بتوقيع رئيسته سلمى اللومي الرقيق، هنأت فيه قيس سعيد الرئيس المنتخب ورجت له النجاح في مهامه على رأس الدولة، ودعت التونسيين إلى نبذ الفرقة واحترام الاختلاف واختيارات الشعب التونسي والتجنّد للعمل لإنقاذ تونس من الأزمة الاجتماعية والاقتصادية وهذا نص البيان:

“أنا يقظ”
أعلنت منظمة أنا يقظ، فوز المرشح للانتخابات الرئاسية، بنسبة 72.78 بالمائة، فيما تحصّل منافسه نبيل القروي، على 27.22 بالمائة، حسب إحصائيات ائتلاف شركاء من أجل نزاهة الانتخابات.

“مراقبون”
نشرت شبكة مراقبون تقديراتها الأولية حول نتائج الانتخابات الرئاسية، حيث تحصل المرشح قيس سعيد على نسبة 70,9 بالمائة، فيما تحصل نبيل القروي على 29,1 بالمائة.

ندوة
أشرف الأمين العام لاتحاد الشغل، نور الدين الطبوبي، اليوم على افتتاح اجتماع دولي لنقابات البناء والاسمنت بإفريقيا، حيث أكد على أهمية دعم العمل النقابي داخل المؤسسات، مبينا صعوبة العمل النقابي دوليا جراء استهدافه من عديد القوى الرافضة لنقابات تدافع عن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للعمال.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام