أهم الأحداثالمشهد السياسينقابياتوطنية

اتحاد الصناعة والتجارة يدعو هيئة الانتخابات إلى تجاوز النقائص المسجّلة في الانتخابات التشريعية

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)
دعا الاتحاد العام التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، إلى بذل المزيد من الجهود لإنجاح الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية، واتخاذ الإجراءات الضرورية الكفيلة بتلافي النقائص المسجلة في الانتخابات التشريعية والدور الأول للانتخابات الرئاسية لضمان انتخابات نزيهة وشفافة.
وأكد الاتحاد في بلاغ له اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019، على أهمية أن يجري التصويت في أحسن الظروف بعيدا عن أي مظهر من مظاهر العنف اللفظي أو المادي.
ومن المنتظر أن تجرى الانتخابات الرئاسية في دورتها الثانية يوم الأحد 13 أكتوبر الجاري، بين المرشحين نبيل القروي قيس سعيّد.
وسجّل اتحاد الصناعة والتجارة، ارتياحه لمبادرة التلفزة التونسية لتنظيم مناظرة تلفزية بين المرشحين لهذا الدور الثاني مساء اليوم الجمعة، وهو ما “يمثل فرصة هامة لكل منهما لعرض برنامجه وأفكاره ومقترحاته”، معربا عن الأمل بأن يكون الحوار مثمرا وبناءا وفي مستوى انتظارات الناخبين.
وشدد الاتحاد، على ضرورة أن يتوجه الناخبون بكثافة إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم، والتعبير عن إرادتهم بكل حرية والتصدي لأي محاولة للتأثير على اختيارهم.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام