حركة النهضة تعلن انطلاقها في بناء البرنامج الجديد للحكومة المقبلة

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)
أعلنت حركة النهضة، انطلاقها في بلورة التوجهات الرئيسية للبرنامج الذي ستشكل على خلفيته الحكومة المقبلة، ليكون منطلقا للحوار مع مختلف القوى السياسية القابلة للعمل المشترك.
وأكدت الحركة، في بلاغ لها اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019، عقب اجتماع المكتب التنفيذي، انفتاحها على كل المبادرات الجادة التي تلتقي معها حول برنامجها الانتخابي أو جزء منه، والذي يقوم على تعزيز المسار الديمقراطي الانتقالي “وتوفير مقومات العيش الكريم، والرفع من المقدرة الشرائية والتشغيل وتعزيز الأمن ومقارعة الفقر والإرهاب والفساد والتهريب”.
وعبرت “النهضة”، عن اعتزازها بالثقة التي منحت إليها بحصولها على الترتيب الأول في البرلمان، “رغم كل الحملات الدعائيّة والإعلامية المأجورة والهادفة إلى تضليلهم ومغالطتهم” مؤكدة أنها ستكون وفيّة لكل وعودها الانتخابيّة ناخبيها وتقديم كل المبادرات الكفيلة بتحقيق ذلك.
وثمنت الحركة، جهود الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وقوات الأمن والجيش والجمعيات المدنيّة المتخصصة، في حسن إدارة الاستحقاق الانتخابي ونجاحه.
وكانت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أعلنت يوم أمس، عن فوز حزب “النهضة” بالمرتبة الأولى في الانتخابات التشريعية، التي أجريت يوم الأحد الماضين يليه حزب “قلب تونس”، الذي يقوده المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية نبيل القروي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق