أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“تحيا تونس”
يعقد الأمين العام لحزب “تحيا تونس”، سليم العزابي، اجتماعا بمجلسه الوطني مساء يوم الخميس القادم لتحديد موقفه من أحد المرشحين للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية.

“ائتلاف الكرامة”
تعقد الهيئة التسييرية لــ “ائتلاف الكرامة”، ندوة صحفية يوم الخميس المقبل، بمقر الحملة الانتخابية، وذلك عقب الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات التشريعية التي أجريت يوم الأحد الماضي.

“الحزب الدستوري الحر”
تصدر “الحزب الدستوري الحر” نتائج الانتخابات التشريعية بالدائرة الإنتخابية بالمنستير، بــ 26595 صوتا متقدما بذلك على “حركة النهضة” التي حلت في المرتبة الثانية، وحزب “قلب تونس” الذي احتل المرتبة الثالثة.

“آفاق تونس”
أعلن رئيس حزب “آفاق تونس”، ياسين إبراهيم، عن استقالته من منصبه في الحزب إثر الخسارة التي مني بها الحزب في الانتخابات التشريعية التي أجريت يوم الأحد الماضي.

“البديل التونسي”
أعلن حزب “البديل التونسي”، عن فوزه بــ 3 مقاعد في البرلمان القادم بكل من دائرة سوسة والمنستير وسيدي بوزيد، عقب إجراء الانتخابات التشريعية يوم الأحد الماضي.

“تيار المحبة”
أعلن حزب “تيار المحبة” عن فوزه بمقعد واحد، في البرلمان القادم بدائرة سيدي بوزيد، عقب إجراء الانتخابات التشريعية يوم الأحد الماضي.

استقالة
عقد المجلس البلدي بذهيبة مساء أمس الاثنين، جلسة استثنائية خصّصت للنظر في طلب استقالة رئيس المجلس علي عامر الذي قدّمه مع طلب الاستعجال فيه، وقد صادق المجلس على هذه الاستقالة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام