2.اعلامأهم الأحداثالمشهد السياسيبانوراماوطنية

قناة “التاسعة” تعتذر من “بن تيشة” و”شرف الدين” و”لطيّف” و”القروي” و”طوبال”

تونس ــ الرأي الجديد
توجهت قناة “التاسعة” الخاصّة باعتذارها إلى كل من المرشح للانتخابات الرئاسية، “نبيل القروي”، والقياديين بحزب “قلب تونس”، “رضا شرف الدين”، و”سفيان طوبال”، ورجل الأعمال، “كمال اللطيف”، والمستشار برئاسة الجمهورية “نور الدين بنتيشة”، بسبب تصريحات الناشط السياسي، الصحبي سمارة.
وقالت القناة، في بيان لها، إنها “تأسف لما تعرّضت له هذه الشخصيات السياسية من تجاوزات أخلاقية وردت على لسان الضيف خلال حضوره بإحدى برامجها التلفزية.
وكان سمارة، اتّهم أمس، ما وصفها بــ “منظومة كمال لطيف” بصناعة الاغتيالات السياسية، وتمكين الرئيس الرّاحل الباجي قائد السبسي من الحكم، وهي من قدّمت نبيل القروي كمرشّح للانتخابات الرئاسية لينقّذ “مصالحه ومصالح حلفائه”، وفق قوله.
وأوضحت قناة “التاسعة”، أنها “إذ تحترم كل وجهات الرأي وتحرص على ضمان حرية التعبير في مختلف برامجها، فهي تؤكد أن ما يرد من تصريحات على لسان الضيوف لا يلزم القناة ولا يعبر عن موقفها”.
وشدّدت “التاسعة”، حرصها على ضمان التوازن وتمثيل كل الأطراف السياسية في برامجها، وعدم إقصاء أي جهة وضمان حرية التعبير للجميع، في سياق ما يسمح به القانون والأخلاق واحترام المشاهد.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام