1.كرة قدمرياضة

الترجي الرياضي: 5 لاعبين سيتغيّبون عن التمارين

تونس ــ الرأي الجديد
أعلن فريق الترجي الرياضي، أن 5 لاعبين سيتغيبون عن التمارين التي ستستأنف غدا الأحد.

وفيما يلي قائمة اللاعبين:

ــ فوسيني كوليبالي

ــ بلال بن ساحة

ــ محمد أمين المسكيني

ــ شمس الدين الذوادي

ــ عبد القادر بدران

وتأتي هذه الغيابات، بسبب الاصابة، التي تعرّض لها اللاعبين.
فيما أوضح فريق “باب سويقة” على صفحته الرسمية في “الفيسبوك”، أن كوليبالي سيواصل التدريب على انفراد على امتداد أسبوعين آخرين، طبقا للبرنامج الخاصّ الذي ضبطه له المعدّ البدني صبري البوعزيزي، لتمكينه من استرجاع كامل مؤهلاته البدنية والإستعداد للإنضمام إلى المجموعة.
ويتدرّب اللاعب محمد أمين المسكيني منذ أيام على انفراد، بعد الوعكة الصحية الخفيفة التي أبعدته عن المجموعة، إلى أن يقرّر طبيب الفريق ياسين بن أحمد موعد إنضمامه إلى الفريق.
كما يخضع شمس الدين الذوادي وبلال بن ساحة، إلى العلاج اللازم تحت إشراف الإطار الطبي، بعد الإصابة العضلية التي تعرّض لها كل منهما، مع القيام بحصص سباحة مع المعد البدني، وذلك بعد التنسيق بين الإطار الفنّي والطبيب ياسين بن أحمد.
من جهته سيكون اللاعب عبد القادر بدران الذي يركن للراحة منذ ثلاثة أيام، تحت رعاية الإطار الطبي وأخصائي العلاج الطبيعي، وسيخضع إلى برنامج خاص بقاعة تقويّة العضلات على امتداد أسبوع، ليقوم بعدّة بفحوصات مراقبة، لمعرفة تطوّر الإصابة، واتّخاذ القرار المناسب في شأنه.
وكان المدافع المحوري عبد القادر بدران، تعرّض يوم الاربعاء للاصابة، خلال مباراة “النجمة اللبناني”، في إطار “كأس محمد السادس للاندية الابطال”، استوجبت خضوعه للراحة لمدة عشرة أيام.
كما تعرّض شمس الدين الذوادي وبلال بن ساحة، إلى إصابة عضليّة خلال مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة أبطال افريقيا.
وقد أثبتت الكشوفات الاولية، أن اللاعبين في حاجة لراحة بـ 21 يوما، سيخضعان بعدها إلى فحوصات مراقبة.

المصدر: (وات)

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام