أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم السبت 5 أكتوبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“الجبهة الشعبية”
طالب ائتلاف “الجبهة الشعبية”، بكشف حقيقة عقد عدد من المرشحين للانتخابات التشريعية والرئاسية لاتفاق مع شركات “لوبيينغ” كندية، من أجل تلقي الدعم في الانتخابات، مشددا على ضرورة فتح بحث في ملف المنصات الرقمية العالمية، مثل “فيسبوك”، التي قد تكون استخدمت بأشكال فجة لصالح بعض المرشحين في الرئاسية.

“مشروع تونس”
أعلن رئيس حزب مشروع تونس محسن مرزوق، أن أعضاء قائمة حركته المرشحة للانتخابات التشريعية بدائرة تونس 1، قرروا استثنائيا إيقاف حملتهم لمساندة رئيسة قائمة الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي بسمة الخلفاوي.

“التيار الديمقراطي”
إختتم حزب التيار الديمقراطي ببن عروس الحملة الجهوية للانتخابات التشريعية، وذلك من خلال جولة بالسيارات جاب خلالها أعضاء القائمة و منخرطي الجهة كل المحليات.

نقطة إعلامية
ينظم مركز “كارتر” لمراقبة الانتخابات، نقطة إعلامية يوم الاثنين، بحضور قائدتا بعثة ملاحظة الانتخابات التابعة للمركز، وعضو سابق بالبرلمان الإيطالي، وذلك عقب إجراء التصويت للانتخابات التشريعية بتونس، المقرر يوم غد.

“البوصلة”
أصدرت منظمة البوصلة تقريرها التقييمي لعمل مجلس نواب الشعب لجملة العهدة النيابية الممتدة من نوفمبر 2014 إلى أوت 2019، وذلك في إطار عمل مرصد مجلس الرقابي لأعمال مجلس نواب الشعب.

“رابطة الناخبات”
أعلنت رابطة الناخبات التونسيات عن تسجيل جملة من الإخلالات في سير الحملة الانتخابيّة للانتخابات التشريعيّة، خلال الفترة الممتدّة من 14 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2019 بكافّة الدوائر الانتخابيّة.

اتحاد الشغل
أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل، عن تشكيل لجنة رصد من أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة، لمتابعة الانتخابات التشريعية المقررة يوم غد الأحد 6 أكتوبر.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام