محامي توزغار لــ “الرأي الجديد”: لست أنا من تسبّب في معاقبة “النادي الافريقي” … وهذه الحقيقة !

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي
أكد علي عباس، محامي اللاعب السابق للنادي الافريقي يوهان توزغار،أن قرار “الفيفا” الذي صدر ضد النادي الافريقي، والقاضي بالمنع من الانتدابات على خلفية ملف اللاعب المذكور، لايشكل خطرا بتاتا على مستقبل النادي.
وأضاف عباس في تصريح خص به “الرأي الجديد” اليوم الجمعة 04 أكتوبر،أن العقوبة ترفع آليا بمجرد خلاص اللاعب، وطمأن الجماهير العريضة لفريق باب الجديد بأن العقوبة، لن تمثل عائقا أمام انتدابات النادي الافريقي في المستقبل.
وشدّد المحامي على أن الاجراء الذي قام به، وهو اعلام “الفيفا” بعدم التوصل بمستحقات اللاعب، هو اجراء روتيني وعادي بعد انتهاء الآجال القانونية التي حدّدتها “الفيفا” لخلاص اللاعب وهي 29 سبتمبر 2019.
وأكد المحامي، أن هناك من يريد الايقاع بينه وبين جماهير النادي من خلال حشر اسمه في نزاعات الفريق، والحال أنه بريء من كل التهم وأنه بالعكس لم يعاقب النادي الافريقي على يده بتاتا، وهو يسعى دائما الى عدم الاضرار به حفاظا على عراقة النادي وتاريخه الحافل وفق تعبيره، مذكّرا أنه كان وراء تجنيب الفريق عدة عقوبات سابقا.
وأشار الأستاذ، إلى أنه لم يتّصل به أي شخص بخصوص خلاص مستحقات اللاعب توزغار، والبحث عن صلح ما عدى الرئيس السابق سليم الرياحي، الذي هاتفه مؤخرا معربا عن استعداده التكفل بخلاص اللاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق