أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“بني وطني”
وعدت القائمة مستقلة “بني وطني”، المرشحة للانتخابات التشريعية عن دائرة منوبة، ناخبيها بالعمل على جعل تونس قطبا تكنولوجيا وسياحيا وبيئيا مع دعم قطاع الفلاحة بمنوبة، وفق أشرف الزايدي رئيس القائمة.

“البديل التونسي”
يتمثّل برنامج القائمة الحزبية “البديل التونسي” المرشحة بدائرة أريانة، في تقليص البطالة والاهتمام بالفئات المهمشة وتسوية الوضعيات العقارية بسيدي ثابت، بالإضافة إلى حل مشاكل مراكز الصحة الأساسية بالجهة ومشاكل النقل.

“نداء تونس”
تعهّدت قائمة حزب “نداء تونس” المرشحة عن دائرة تونس 2، بتنقيح النظام الداخلي لمجلس النواب لتسهيل عمل النائب وإلغاء لجنة التوافقات وارساء المحكمة الدستورية.

“حركة النهضة”
ينظّم رئيس حركة “النهضة”، راشد الغنوشي، اليوم الجمعة، ملتقى شبابي، في فيديو مباشر على الصفحة الرسمية للحركة.

“قلب نونس”
نظّم حزب “قلب تونس”،ملتقى شبابي مع زوجة المرشّح للانتخابات الرئاسية سلوى السماوي، للحديث حول الوضع الاجتماعي و الاقتصادي والحلول التي يطرحها برنامج الحزب.

حزب “الارادة”
اجتمع المنصف المرزوقي، رفقة فريق من الحملة الإنتخابية لائتلاف “تونس أخرى”، يوم أمس، بعدد من أنصار الائتلاف بالمقر الرئيسي لـ”تونس أخرى”.

حزب “الأمل”
يواصل أعضاء قائمة “حزب الأمل”، التعريف بقائماتهم الانتخابية، بكلّ من أريانة وحي التضامن، وسيدي ثابت، والمنازه.

“آفاق تونس”
نظّم حزب “آفاق تونس”، حملات ميدانية، شارك فيها أعضاء القائمات ورئيسة القائمة زهرة بن نصر، وشباب الحزب، من أجل التواصل مع المواطنين والتعريف ببرنامجهم الإنتخابي.

“سواعد”
قال رئيس القائمة المستقلة “سواعد” عن دائرة منوبة هادي الدوزي إن برنامجهم الانتخابي يرتكز على تطوير القطاع الفلاحي ودعم الفلاحين مع إحداث مسبح بلدي ومسرح وتحسين البنية التحتية بالجهة.

مناظرة
نظّمت المرشّحة عن قائمة “نداء تونس” بصفاقس، مناظرة سياسية بالعوابد في مدينة صفاقس، لتقديم برنامجها الانتخابي للتشريعية.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى