أسلحة بيضاء واصابات واغماءات في صفوف التلاميذ: مراد التركي يقدّم التفاصيل لـ “الرأي الجديد”

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية
أكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، مراد التركي، أن الفرق المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل، بمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية، تعهّدت بإجراء الأبحاث اللازمة في حادثة حضور مجموعة من التلاميذ من معهد أمام معهد آخر، وحصول تبادل للاعتداء بالعنف بعد مجموعتين، وذلك بعد إشعار وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1.
وأضاف مراد التركي، في تصريح لـ “الرأي الجديد”، أن المعطيات الأولية تبيّن أن أسباب الخلاف تعود لما وقع تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين المجموعتين من تبادل لمرسلات بها تهكّم وإعتداء على الأخلاق الحميدة بالقول، ونجم عن هذا الاعتداء إصابة تلميذ اصابات بليغة.
وقال التركي، أن التلميذ تلقّى الاسعافات اللازمة، وهو في حالة صحيّة مستقرّة “حاليا”، مشيرا إلى أن الاصابات الأخرى لبعض التلاميذ، “إصابات طفيفة”.
وأشار الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، إلى أن الأبحاث العدلية متواصلة لغاية الكشف عن جميع من شارك في الاعتداء، ومعرفة ان وقع إستعمال وسائل اخرى فيه كالأسلحة البيضاء أو غيرها، ومشاركة أطراف خارجية على محيط المعهد من عدم ذلك.
كما أكد المندوب الجهوي للتربية بصفاقس 1، محمد بن جماعة، في تصريح لـ (وات) أن السلطات الأمنية تحقّق حاليا مع عدد من التلاميذ، على خلفية أحداث العنف التي جدت أمام المعهد بساقية الزيت أمس الاثنين، بين مجموعتين من تلاميذ المعهد الثانوي محمد علي والمعهد الثانوي المنجي سليم.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق