أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم السبت 28 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“عيش تونسي”
تعهد رئيس قائمة ”عيش تونسي” بمنوبة، محمد علي الفريوي، اليوم، بتحسين خدمات النقل العمومي وتدعيم قطاع الصحة والعمل على الرفع من قيمة منح المتقاعدين.

“صوت قابس”
وعد رئيس قائمة “صوت قابس” المستقلٌة، زياد الزيتوني، الناخبين في ولاية قابس، بالعمل على استكمال تركيز الهيئات الدستورية وأولها المحكمة الدستورية، والاعتناء بالسياحة الشاطئية والجبلية والاستشفائية.

“تيار المحبة”
تعهد رئيس قائمة حزب تيار المحبة المترشحة للانتخابات التشريعية عن ولاية بن عروس، هادي اللافي، بتمكين أصحاب الشهائد العليا العاطلين، من منحة بحث عن العمل بقيمة 200 دينار، وحماية حقوق المرأة والمتقاعدين والعمل على تأميم الثروات الطبيعية.

“الحزب الدستوري الحر”
نظّم الحزب الدستوري الحر، تظاهرة احتفالية، بساحة باردو، مزجت بين الخطاب السياسي والموسيقى والفن، بحضور رئيسة الحزب عبير موسي.
يذكر أن عبير موسي، فشلت في الانتخابات الرئاسية المبكرة، التي أجريت يوم 15 سبتمبر الجاري، في المرور إلى الدور الثاني.

“حركة النهضة”
أشرف رئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي، على أمسية تواصلية مع منخرطي الحزب بالحرايرية رفقة أعضاء قائمة الحركة للانتخابات التشريعية بتونس 1.
وجدد الغنوشي، الدعوة لأبناء الحركة للمشاركة بكثافة في الانتخابات التشريعية والرئاسية، من أجل إنجاح مسار الثورة والانتقال الديمقراطي التونسي.

التكتل الديمقراطي
نظم حزب التكتل الديمقراطي، اليوم،لقاء مع نقابة الفلاحين بصفافس، حول مكامن الفلاحة في البرامج الانتخابية بحضور رئيس قائمة التكتل صفاقس 2، كمال القرقوري.

“تونس أخرى”
وجّه القيادي بائتلاف “تونس أخرى”، نداء لدعم القائمات الائتلافية لــ “تونس أخرى”، من أجل حضور فعال وقوي لمجموعة من النواب بالبرلمان، يكونوا قادرين على صنع الفارق،وعلى مواصلة جهود الدفاع عن المال العام والمكافحة الجدية للفساد.

“الاتحاد الشعبي الجمهوري”
تعهد رئيس قائمة الإتحاد الشعبي الجمهوري بولاية بن عروس، جمال بوضوافي، بإسناد المزيد من الرخص لأصحاب سيارات الأجرة، ومد شبكة المترو لتصل إلى مناطق كالمحمدية وفوشانة ومرناق، والاعتناء بالمنطقة السياحية ببن عروس، وحل مشكل الأراضي التي تعاني من إشكاليات على مستوى الملكية العقارية.

منتدى
افتتحت أمس الجمعة، بالمركز الثقافي نيابوليس بنابل، فعاليات منتدى الشباب في نسخته التاسعة بإشراف وزيرة شؤون الشباب والرياضة، سنية بالشيخ، وبمشاركة 150 شابا وشابة من تونس ومن منطقة البحر الأبيض المتوسط ومن غرب إفريقيا.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام