أحزابأهم الأحداثوطنية

عماد الدايمي يؤكد تورّط وزراء في شبهات خطيرة … ويحذّر يوسف الشاهد

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)
أكد النائب بالبرلمان، والقيادي بحزب “حراك تونس الإرادة”، عماد الدايمي، تورّط بعض الوزراء في شبهات خطيرة توحي بامكانية حصولهم على منافع شخصية قبيل مغادرتهم للحكومة.
وحذّر الدايمي، في تدوينة له اليوم الجمعة 27 سبتمبر، رئيس الحكومة والوزراء، من قرارات اللحظة الأخيرة قبل مغادرة الحكم لفرض أمر واقع أو لتمرير خيارات وصفقات وتعيينات على أساس المصلحة الشخصية والفئوية الضيقة، وفق قوله.
ودعا الدايمي، العاملين بالإدارة إلى عدم الانصياع إلى قرارات الحكومة في هذا الإطار، مشددا على ضرورة أن تضغط الأحزاب والنواب على رئيس الحكومة يوسف الشاهد، لتجنب أي تعيينات أو تغييرات او منح رخص.

 

وفي ما يلي نص التدوينة: 

إلى يوسف الشاهد ووزراءه ..

حذاري من قرارات اللحظة الأخيرة قبل مغادرتكم للحكم لفرض أمر واقع أو لتمرير خيارات وصفقات وتعيينات على أساس المصلحة الشخصية والفئوية الضيقة ..

تبلغنا معطيات على تورط بعض الوزراء في شبهات خطيرة توحي بامكانية حصولهم على منافع شخصية قبيل مغادرتهم لحقيبتهم .. وسنكشفها للعموم حالما نستكمل التقصي..

الى شرفاء الادارة في كل وزارة لا تسكتوا على أي شبهة أو أي قرار استباقي عشوائي اعتباطي من مسؤوليكم واعلموا الرأي العام بشكل مباشر أو غير مباشر لمحاصرة هذه السلوكيات ..

الى كل الأحزاب والنواب والسياسيين المطلوب الضغط على الشاهد ووزرائه لتجنب أي تعيينات أو تغييرات او منح رخص في الدقيقة تسعين ..

الى القضاة الشرفاء استعدوا لقضايا بالجملة ضد أي وزير يثبت تورطه في شبهة تلاعب او استفادة او محاباة قبيل مغادرته كرسيه ..

وزراء الصناعة والنقل والفلاحة والتجارة معنيين بدرجة أولى بهذا التنبيه بعد أن “شدهم الرادار” .. والعين على البقية ..

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام