أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الجمعة 27 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“حركة النهضة”
أعلنت حركة النهضة اليوم الجمعة، عن أبرز نقاط برنامجها الانتخابي في مجال الصحة، مبرزة أن النهوض بقطاع الصحة من أهم الأولويات لبناء مجتمع قوي ومتماسك.

“نداء تونس”
دعت القيادة الوطنية لحركة نداء تونس، رؤساء القائمات المرشحة للانتخابات التشريعية، وأعضاء المكتب السياسي، لحضور اللقاء الإعلامي الذي سينعقد في مقر الحركة، يوم الثلاثاء المقبل، والمخصص لبيان مواقف النداء من مستجدات الساحة السياسية وتقديم الخطوط العريضة لبرنامج الحركة الانتخابي.

“قيس سعيّد”
إلتقى رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية،سمير ماجول، اليوم، المرشح الرئاسي، قيس سعيد، وشكّل اللقاء فرصة لتبادل الآراء ووجهات النظر حول الوضع العام بالبلاد والعديد من المسائل السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

“النضال الوطني”
وعدت القائمة الحزبية “النضال الوطني” المرشحة للانتخابات التشريعية، عن دائرة بن عروس، ناخبيها بمعالجة الوضع البيئي للولاية وتهيئة المناطق الصناعية بما يسمح بتشغيل الشباب وتسهيل النقل وتطهير المسالك التجارية من التهريب والإحتكار.

“الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي”
تعهّدت القائمة الائتلافية “الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي”، المرشحة للانتخابات التشريعية بدائرة توزر، بتحرير الأراضي الاشتراكية الفلاحية والسكنية وإحداث مشاريع للحد من البطالة.

“مستقبل أفضل”
تعهّد رئيس القائمة المستقلة “مستقبل أفضل”، زايد كرشود، المرشحة للإنتخابات التشريعية عن دائرة المهدية، بحماية الشريط الساحلي خصوصا برجيش والمهدية وتفعيل مشروع سبخة بن غياضة، وتفعيل مشروع المنطقة الصناعية والملعب البلدي بالبرادعة.

“تحيا تونس”
وعد رئيس القائمة الحزبية ” تحيا تونس” زهير شاوش، عن دائرة المنستير، ناخبيه بالعمل على تحرير الإدارة ورقمنتها وإصلاح المنظومة الصحية والحماية الاجتماعية، بالإضافة إلى تطوير القطاع الفلاحي وتحقيق العدالة الاجتماعية.

“التيار الديمقراطي”
تعهد رئيس قائمة التيار الديمقراطي، نبيل حجي، المرشحة للانتخابات التشريعية عن دائرة أريانة، بإرساء منظومة فعالة للحوكمة الرشيدة ومقاومة الفساد والاستثمار في اقتصاد المعرفة وتحقيق العدالة الجبائية.

“الجبهة الشعبية”
وزّع أعضاء قائمة ائتلاف الجبهة عدد 1 بدائرة تونس 2، “فلاير” برنامجهم الانتخابي، بحي الخضراء والحي الرياضي.

حزب “الارادة”
دعا القيادي في حزب “الارادة”، عماد الدايمي، إلى دعم القائمات الائتلافية “تونس أخرى”، من أجل حضور فعّال وقوي لمجموعة من النواب في البرلمان.

“قلب تونس”
تواصل سلوى السماوي، زوجة المرشّح للانتخابات الرئاسية، نبيل القروي، الحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية بعدد من ولايات الجمهورية، عوضا عن زوجها المتواجد حاليا بالسجن، والذي حرم من حملته الانتخابية للانتخابات الرئاسية أيضا.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام