أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
“تونس أخرى”
تعهّد رئيس قائمة “تونس أخرى” المستقلة، المرشحة للانتخابات التشريعية عن دائرة بنزرت، كمال بالرايس، بإيصال صوت الجهة والدفاع عن مصالحها ومساندة كل المجالس البلدية المنتخبة، مع دعم الصناعات المعملية وجعل كل من رفراف والماتلين مدن سياحية في اطار سياحة السدود والمنتجعات.

“الاتحاد الشعبي الجمهوري”
أفاد أمين عام حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري والمرشح للانتخابات الرئاسية المبكرة، لطفي المرايحي، بأنهم قرروا مساندة المرشح للانتخابات الرئاسية في الدور الثاني قيس سعيد.

“التكتل الديمقراطي”
تعهد رئيس قائمة حزب التكتل الديمقراطي، بدائرة صفاقس 2، كمال القرقوري، بنقل محطة الأرتال من الجهة الشمالية لمدينة صفاقس إلى الجهة الجنوبية بجانب الملاحة، وإحداث شبكة خطوط ضواحي حديدية تربط صفاقس بالولايات المجاورة.

“حركة الشعب”
تعهّد رئيس قائمة حركة الشعب عن دائرة القيروان، خالد الكريشي، بتفعيل التمييز الايجابي وتعصير القطاع الفلاحي وتوفير التمويل للفلاحين والفلاحين الصغار وتسوية إشكال الأراضي العقارية.

“بني وطني”
تعهد رئيس قائمة حزب “بني وطني” المترشحة للانتخابات التشريعية في دائرة بن عروس، ثامر النصيبي، بتهيئة أحياء دوار الحوش بمنطقة نعسان التي تعاني من تردي البنية التحتية، والعمل على الترفيع في المنحة المخصصة للعائلات المعوزة، بالإضافة إلى التسريع في مشاريع النقل المعطلة للحد من الاختناق المروري عند الدخول للعاصمة.

“حركة النهضة”
التقى رئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي، عدد من الأطباء والمهندسين بحضور عدد من القيادات، وذلك في إطار حملته الانتخابية التشريعية.
واطلع الغنوشي على جوانب من المشاكل المتصلة بقطاع الصحة والهندسة، وبهجرة الكفاءات خارج تونس وترهل البنية التحتية في هذين المجالين.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام