1.كرة قدمرياضة

رئيس النادي الإفريقي يوجّه رسالة إلى جماهير الفريق … وسليم الرياحي يردّ

تونس ــ الرأي الجديد / رضا حامدي
أكد رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي، أن كل الخطايا المنتظرة من “الفيفا” بما في ذلك ملف توزغار وروزيكي، سائرة نحو الانفراج خلال الأسبوعين القادمين، وأن الأموال موجودة لخلاص المستحقات.
وأضاف اليونسي، في تصريح إعلامي، أن مسألة الوثيقة الخاصّة بتحويل أموال إلى نادي العلمة الجزائري، غير مزوّرة وبالتالي ستصل قريبا ويقع إرسالها إلى الاتحاد الدولي، ومن ثمّة ربما استرجاع الستّ نقاط التي حذفت من رصيد النادي الافريقي في البطولة.
وشدّد رئيس الأحمر والأبيض، أن هناك لجنة قانونية تعمل من أجل حل كل الملفات وهي موجودة في تونس وفي فرنسا، داعيا الجماهير إلى مزيد الاقبال على الاشتراكات خلال الموسم الجديد لدعم الجمعية ماديا.
وبخصوص المائوية، قال اليونسي إن هناك لجنة خاصة تعمل في صمت والأموال مرصودة لهذا الحدث وستكون مائوية في حجم النادي العريق.
وتوجّه رئيس النادي الإفريقي، إلى المسؤولين أبناء النادي برسالة مفادها، أن من يريد الرئاسة عليه خلاص الديون وأن يكون جادّا في تحمّل المسؤولية.
وعقب هذا التصريح، تدخّل الرئيس السابق سليم الرياحي، قائلا: “أنا مستعد وجاد في خلاص ديون النادي الافريقي، شريطة خروج هذه الهيئة”، متعهّدا بتكوين هيئة تسييرية خلال أسبوعين تنهي كل الملفات”.
وسانده في هذا التمشّي رئيس فرع الكرة الطائرة السابق بالنادي الافريقي، الذي اشتغل مع اليونسي شمس الدين السويح.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام