أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم السبت 21 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع سندس عطية
حركة الشعب
تواصل حركة الشعب، حملتها الانتخابية للانتخابات التشريعية، بكلّ من حيّ التضامن والمنيهلة بقيادة مرشّحي الحركة أنيس النموشي وأسماء المسغوني.
الجبهة الشعبية
فنّدت الجبهة الشعبية، كلّ الأخبار التي تروّج بخصوص دعم أحد المرشّحين للانتخابات الرئاسية، قيس سعيّد أو نبيل القروي، مؤكدا أن الحزب لم يحسم في الموضوع.
الحزب الدستوري الحرّ
تنفّذ رئيسة الحزب الدستوري الحرّ، عبير موسي، زيارات ميدانية بعدد من الولايات، وذلك في إطار الحملة الإنتخابية التشريعية.
التيار الديمقراطي
أكد أمين عام حزب “التيار الديمقراطي”، أن الحزب سيساند المرشّح للانتخابات الرئاسية قيس سعيّد، في صورة تقديمه مبادرات تشريعية تقاوم الفساد.
المؤتمر من أجل الجمهورية
قام أعضاء من حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، بجولة تفاعلية مع الاهالي بالسوق الاسبوعي بمنوبة، للتعريف بقائمة “من أجل فرض تغيير حقيقي”.
نداء تونس
يواصل أعضاء قائمة نداء تونس بمدنين، حملتهم للانتخابات التشريعية، حيث قاموا باتصال مباشر مع الاهالي اليوم السبت، بحومة السوق.
البديل التونسي
انطلقت الحملة الانتخابية لقائمة حزب البديل التونسي بصفاقس 1، بقيادة عدد من شباب الجهة.
الحزب الجمهوري
عبّر أمين عام الحزب الجمهوري، عصام الشابي، عن رفضه لأي قرار يتّخذ بخصوص تزامن موعد الإنتخابات التشريعية والدورة الثانية من الرئاسية.
آفاق تونس
أكد رئيس قائمة آفاق تونس ـ صفاقس 2، أن الحزب سيقوم بإصلاح منظومة الصحّة العمومية، مبرزا أن ولاية صفاقس ستكون “قطب صحّي إفريقي”.
“أنا يقظ”
تنظّم منظمة “أنا يقظ”، يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019، ندوة صحفية بأحد نزل العاصمة، للإعلان عن مشروع ملاحظة تمويل الحملات الانتخابية.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام