أخبار الأحزاب ليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
قائمة “جريدنا”
تعهّدت القائمة المستقلة “جريدنا” المرشحة عن دائرة دقاش بتوزر، بالتسوية العقارية للمقاسم الفلاحية وكهربة الواحات واستغلال كافة ثروات الجهة السياحية، حتى لا يقتصر انتعاش هذا القطاع فقط على فصل الصيف.

“نداء تونس”
نعى حزب نداء تونس، على لسان المدير التنفيذي حافظ قايد السبسي، وفاة الرئيس السابق، زين العابدين بن علي بالسعودية.
وتوفي بن علي إثر تعرضه لمرض منذ أيام قليلة ماضية.

قائمة “السنبلة”
أكّد رئيس قائمة “السنبلة” المستقلة بأريانة، عبد اللطيف بوفايد، أن برنامجهم الانتخابي يشمل الصحة والتعليم والثقافة، وتعهّد بعدم الانخراط في السياحة الحزبية وبالتركيز فقط على خدمة جهته.

“آفاق تونس”
قال وليد بلاغة رئيس قائمة حزب “أفاق تونس” للانتخابات التشريعية، ببن عروس، إنهم اختاروا التواصل المباشر مع المواطنين بالسوق الأسبوعية بمدينة مقرين لتقديم برنامج واقعي يهتم بالأساس بمشاكل ولاية بن عروس، من ذلك خاصة تحسين البنية التحتية وتطوير منظومة النقل والتكوين والتشغيل .

“الجبهة الشعبية”
فنّدت إدارة الحملة الانتخابية للمرشح للانتخابات الرئاسية حمة الهمامي، اليوم، “ما يتمّ ترويجه حول إدلاء مرشح ائتلاف الجبهة أو مجلس الأمناء بتصريح حول الدور الثاني للانتخابات الرئاسية”.
وأشارت الحملة إلى أن “هذه الإشاعات وترويجها تعطي فكرة واضحة عن أخلاق مروّجيها وارتباطاتهم المشبوهة”.

“النقابة التونسية للفلاحين”
طالبت النقابة التونسية للفلّاحين، الأحزاب والمستقلين المشاركين في الانتخابات التشريعية المقررة ليوم 6 أكتوبر المقبل، بجعل القطاع الفلاحي في صميم برامجها الانتخابية والدفاع عن هذا القطاع في مجلس نواب الشعب المقبل.

اتحاد الشغل.. على الحياد
جدد الاتحاد العام التونسي للشغل، التزامه بدعم المسار الديمقراطي وحرصه على الوقوف على نفس المسافة من كلّ المترشّحيْن، سواء في الدّور الأوّل أو في الدور الثاني، للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق