أحزابوطنية

حركة الشعب تعلن عن دعم هذا المرشح للدور الثاني في الانتخابات الرئاسية

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)
أعلنت “حركة الشعب” عن دعمها للمرشح المستقل قيس سعيّد، في الدور الثّاني من الانتخابات الرئاسيّة المبركة، داعية “كل المجموعات الشبابيّة والقوى المؤمنة بقيم الثورة والتغيير، وبمحاربة الإرهاب والتكفير والإقصاء والولاء للأجنبي، أن تلتف حول المرشح المذكور، “من أجل غد أفضل وحياة كريمة في وطن آمن”.
وعبرت الحركة، في بيا لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019، عن تمسكها بالعمل مع الشعب على التقدم نحو استكمال مسار بناء مؤسسات حكم ديمقراطي مستقل ومنيع، وبأن تكون رئاسة الجمهورية مؤسسة للدفاع عن سيادة البلاد وصيانة مكاسبها الديمقراطية وفي خدمة أهداف الشّعب وآماله في الكرامة الوطنيّة والعدل الإجتماعي.
وكانت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أعلنت أمس، عن فوز كل من المرشحين نبيل القروي وقيس سعيّد بالدور الأول للانتخابات الرئاسية.
ودعت “حركة الشعب”، أنصارها للتّجنّد لخوض الانتخابات التّشريعية المقبلة “بكل قوّة وحماس من أجل قوة نيابية مؤثرة تعدل الموازين السياسية في البلاد لفائدة الشعب و الوطن”.
يذكر أن الحركة أعلنت دعمها للمرشح المستقل الصافي سعيد، خلال الدور الأول للانتخابات الرئاسية، وقد تحصّل على 239951 صوتا بنسبة 7.1 بالمائة من مجموع الأصوات.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام