بانورامامجتمع

غرفة مؤسسات التكوين تعلن عن الزيادة في تعريفة مدارس تعليم السياقة

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)
أعلنت الغرفة الوطنية لمؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات والسلامة المرورية، عن الزيادة في تعريفة مدارس تعليم السياقة بداية من غرة أكتوبر القادم، وذلك بالاتفاق مع وزارة التجارة.
وقالت الغرفة الوطنية، في بيان لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر، أنه تم عقد 3 جلسات عمل مع مصالح وزارة التجارة حول تحديد الحد الأدنى والأقصى لتعريفة الخدمات المسداة من قبل مؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات والسلامة المرورية، وتم الاتفاق مع اللجنة المكلفة مع وزير التجارة في هذه الزيادة.
وأكدت غرفة مؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات والسلامة المرورية، على أن أصحاب المؤسسات، مطالبون بالالتزام بهذه التعريفات وكل مخالفة لهذا القرار تقع معاينتها وتتبعها وزجرها وفق القانون من طرف مصالح وزارة التجارة، وفق البيان.

وفي ما يلي تفاصيل الزيادة:
حصة قانون الطرقات: التعريفة الدنيا باحتساب جميع الأداءات 8 دنانير والتعريفة القصوى باحتساب جميع الأداءات في حدود 10 دنانير.
حصة التكوين التطبيفي: التعريفة الدنيا باحتساب جميع الأداءات 22 دينار والتعريفة القصوى باحتساب جميع الأداءات في حدود 25 دينارا.
معلوم الامتحان التطبيقي: التعريفة الدنيا باحتساب جميع الأداءات 100 دينار وفي والتعريفة القصوى باحتساب جميع الأداءات في حدود 120 دينار.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام