المشهد السياسيوطنية

حقيبة الأخبار ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
نقص في الكتب المدرسية
تسجّل ولاية نابل، نقصا في بعض عناوين الكتب والكراس المدعم، وذلك قبل يوم من موعد انطلاق العودة المدرسية.

وفاة
فقدت الساحة الفنية، مساء أمس الأحد، الفنانة منيرة حمدي، بعد صراع مرير مع المرض.

تنظيم إرهابي
تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقعفور، ليلة أمس، من القبض على شخصين من مواليد 1992 و1977،وذلك للاشتباه في انتمائهما إلى تنظيم إرهابي والتحضير للقيام بعملية إرهابية.

بلاغ مروري
دعت إدارة شرطة المرور، في بلاغ لها اليوم الإثنين، بمناسبة إنطلاق السنة الدراسية والجامعية 2019/2020 يوم غد الثلاثاء 17سبتمبر 2019، مستعملي الطريق إلى الإلتزام بتطبيق القانون وإحترام مبادئ السلامة المرورية.

أدوية مخدّرة
تمكّن أمس أعوان فرقة الشرطة العدلية بباب بحر، لدى قيامهم بدورية تفتيش ومتابعة، من القبض على نفر وسط العاصمة معروف بترويج المواد المخدّرة والادوية المحظورة والمصنّفة بكونها مخدّرة، وقد تمّ ضبطه داخل سيارة كان يستغلّها لاخفاء بضاعته إلى حين ترويجها.

وفاة أمني
توفى مساء أمس، عون أمن بعد تعرضّه لحادث مرور، حين كان في طريق عودته لمنزله بعد تأمينه الانتخابات الرئاسية داخل مراكز الاقتراع بمدينة قبلي.

البطولة الافريقية للسباحة
أنهى المنتخب التونسي للسباحة، مشاركته في النسخة الثالثة عشرة للبطولة الافريقية للاواسط والوسطيات، التي احتضنها المسبح الاولمبي برادس من 12 إلى غاية 15 سبتمبر الجاري، في المركز الثالث برصيد 23 ميدالية (2 ذهبية و5 فضية و16 برونزية).

لحم “جيفة”
تمكنت منذ قليل، فرقة الشرطة العدلية بجبل الجلود بالعاصمة، من القبض على قصاب (جزار) وتاجر أبقار، وذلك إثر محاولتهما ذبح بقرة مريضة على مشارف الموت، وجيفة ثانية لبقرة، وذلك ضنّا منهما وأن كافة الأمنيين بالمنطقة منشغلون بتأمين العرس الإنتخابي وإنجاحه.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام