أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

مرشحون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية (صور)

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)
توجّه عدد من المرشحين للانتخابات الرئاسية إلى مراكز الاقتراع اليوم الأحد 15 سبتمبر، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الثانية بعد الثورة.
وأدلى المرشح، عن حزب “تحيا تونس”، ورئيس الحكومة، يوسف الشاهد، بصوته في المدرسة الابتدائية عبد الرحمان مامي بالمرسى، مرفوقا بزوجته، فيما أدت المرشحة عن حزب أمل تونس، سلمى اللومي، واجبها الإنتخابي بالمدرسة الإبتدائية ببئر شلوف بنابل.
وأدلى بدوره، المرشح عن حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري، لطفي المرايحي، بصوته في الاستحقاق الرئاسي السابق لأوانه بمسقط رأسه بمعتمدية حيدرة التابعة لولاية القصرين.
كما صوت المرشح المستقل، ووزير الدفاع الحالي، عبد الكريم الزبيدي، صباح اليوم.
ونشر المرشح المستقل، الصافي سعيد، في صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، صورة توثّق انتظاره دوره في طابور الناخبين للإدلاء بصوته في الاستحقاق الرئاسي المنتظم اليوم، فيما أدى المرشح عن ائتلاف الجبهة الشعبية، حمة الهمامي وزوجته راضية النصراوي، واجبهما الانتخابي، بأحد مراكز الاقتراع بالمنار.
وأدى المرشح عن حزب حراك تونس الإرادة، المنصف المرزوقي، بعد ظهر اليوم، واجبه الإنتخابي بالمدرسة الايتدائية سيدي القنطاوي بسوسة.
ويتوجّه اليوم أكثر من 7 ملايين ناخبا إلى مراكز الاقتراع لاختيار رئيسا جديدا للبلاد، خلفا للرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، الذي توفي يوم 25 جويلية الماضي إثر وعكة صحية حادة.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام