أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

إثر صدور التقديرات الأولية بفوزه: القروي يوجّه رسالة إلى الشعب التونسي

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)
وجّه مرشح حزب “قلب تونس”، نبيل القروي، رسالة من سجنه، على إثر صدور نتائج مؤسسات سبر الآراء حول الانتخابات الرئاسية المبكرة، والتي أعلنت فوزه بالمرتبة الثانية.
وجاء في رسالة نبيل القروي، التي تلتها زوجته سلوى السماوي، خلال ندوة صحفية مساء اليوم الأحد 2019، “اليوم يوم استثنائي للديمقراطية وفي حياة التونسيات والتونسيين وفي تاريخ بلادنا… شعب تونس العظيم اليوم… انتم قلتم كلمتكم وعبرتم عن إرادتكم وعن أولويتكم وهي رغبتكم في تغيير وضعكم وحاجتكم للامل بثقتكم وبوجودي من بين الناجحين للدور الثاني من جملة 26 مرشحا …انتم قلتم بكل وضوح لا للظلم.. ولا للفقر.. ولا للتهميش …نعم للدولة العادلة …نعم لمستقبل أفضل …نعم للأمل”.
وتابع “شعب تونس العظيم اليوم انتم عاقبتم من حاولوا سرقة أصوات الناخبين والتلاعب بالانتخابات ووضعي في السحن دون محاكمة ومنعي من القيام بحملتي ….عاقبتموهم لان لكم مبادئ وإرادتكم حرة …اشكر من أعطاني ثقته وصوّت لي واشكر رفاقي في حزب قلب تونس وفريق حملتي خصوصا في الظروف التي أمرّ بها ومررت بها واقول لكم… والله لا نسلّم فيك…. واشكر زوجتي وصغاري الثلاث لانهم كانوا عنصر اصرار وتحد واشكر الجيش الوطني وقوات الامن والحرس الذين حموا تونس في كل مرحلة لوصولها الى برّ الامان”.
وأضاف، “الشعب اختار مترشحين للمرور الى الدور الثاني واتمنى ان تزول المظلمة التي تعرضت إليها وأن تتساوى حظوظ المترشحين مع احترام الدستور والقانون وارادة الناخبين والمواطنين…المظلمة التي انا فيها يجب ان تزول وان تتوقف كل المظالم عن جميع التونسيين واتوجه لبقية المترشحين واقول لهم انتم قمتم بمعركة مشرفة وانا امد لكم يدي بكل احترام لافكاركم … ادعو كل اصحاب المواقف الصادقة إلى تأييدنا ودعمنا والالتحاق بنا في الدور الثاني “.
يذكر أن القروي تم إيقافه منذ يوم 23 أوت الماضي على خلفية قضية متعلقة بتبييض الأموال.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى