أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الجمعة 13 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح
تحيا تونس
أعلن عضو المكتب الجهوي لحزب “تحيا تونس” بالكاف، عصام الكافي، أمس الخميس 12 سبتمبر 2019، عن استقالته من الحزب، قائلا: “”أستقيل حاليا من حركة “تحيا تونس”وبصفتي عضو بالمكتب الجهوي…خلي العصابة تتمتع بفلوس الحملة”.

عبد الكريم الزبيدي
دعا النائب عن “حزب تحيا تونس” الصحبي بن فرج، كل من ناجي جلول، ومحسن مرزوق، وسلمى اللومي، وعمر منصور ، والمهدي جمعة للانسحاب لفائدة المرشح المستقل عبد الكريم الزبيدي.

حمادي الجبالي
ذكرت حملة الجبالي أنه على خلفية ما يتردد حول إمكانية انسحاب مرشحها في إطار ما يسمى بالتصويت المفيد، فأن مناقشة موضوع الانسحاب من عدمه تنزلت في إطار مبادرة تجميعية كان قام بها حمادي الجبالي منذ سنة 2016 ولم تفض لنتائج.

البديل التونسي
عقد المكتب السياسي لحزب البديل التونسي، إجتماعا استئنائيا جاء يوما قبل اختتام الحملة الانتخابية للرئاسية، وقد ناقش سيناريو انسحاب مرشحه المهدي جمعة من السباق الرئاسي، وتم رفض الإنسحاب بالاجماع.

الحزب الدستوري الحر
التقى وفد من أعضاء المكتب التنفيذي والمسؤولين بالإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، اليوم، بمقر الاتحاد، بمرشحة الحزب الدستوري الحر، للانتخابات الرئاسية، عبير موسي، حيث تناول اللقاء استعداد الحزب لخوض الانتخابات الرئاسية والتشريعية وبرنامجه الانتخابي.

حركة الشعب
احتتم المرشح للانتخابات الرئاسية، الصافي سعيد حملته اليوم، باجتماع شعبي بقفصة، بحضور الأمين العام لحركة الشعب زهيّر المغزاوي.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام