أحزابأهم الأحداثوطنية

سميرة الشواشي لـ “الرأي الجديد”: إستغراب عربي ودولي حول إيقاف نبيل القروي … وإمكانية تدويل القضية وارد

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية

أكدت الناطقة الرسمية باسم حزب “قلب تونس”، سميرة الشواشي، أن المرشّح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي، يتعرّض إلى “مظلمة سياسية” واضحة، مشيرة إلى أن حملة القروي قد تلجأ إلى تدويل القضية، باعتبار أنها قضية “حقوق وديمقراطية في تونس”.
وأضافت سميرة الشواشي، في تصريح خصّت به “الرأي الجديد”، أن قضية نبيل القروي، لاقت تضامنا ومساندة من منظمات حقوقية وطنية وعربية ودولية واسعة، وسط إستغراب كبير، بسبب حرمان مرشّح للرئاسية من ممارسة حقّه في الترويج لحملته الانتخابية وحرمانه من الاقتراع ككلّ مرشّح، مشدّدة على أن إعلانه الإضراب عن الطعام، أمر “مؤسف للغاية”، وفق قولها.
وقالت الناطقة باسم حزب “قلب تونس”، أن هنالك بعض الأشخاص التي تحاول تغيير رأي الناخب التونسي من خلال توجيههم لمن سيصوّتون يوم الاقتراع، مشيرة إلى أن هذه الأشخاص تحاول بشتّى الطرق منع الناخبين من التصويت لنبيل القروي، والتصويت لمرشحين آخرين، حسب تعبيرها.
يذكر أن أن المرشّح للانتخابات الرئاسية عن حزب “قلب تونس”، نبيل القروي، أعلن دخوله في إضراب جوع بداية من اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، مؤكدا أنه سيتصدّى للظلم والاستبداد الذي يمارس عليه، وفق ماورد في رسالة وجّهها من داخل السجن للشعب التونسي.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام