المشهد السياسيوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الخميس 12 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

“تحيا تونس”
أدان فريق حملة المرشح للانتخابات الرئاسية، عن حزب “تحيا تونس” يوسف الشاهد، ما قال إنها “محاولات يائسة من أفراد مدفوعي الأجر ومحسوبين على لوبيات الفساد، للتشويش على بعض التّظاهرات الجهوية المقامة في إطار حملته للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها”.

“حركة الشعب”
عقد المرشح للإنتخابات الرئاسية الصّافي سعيد، اليوم اجتماعا شعبيّا، بحضور الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي، بمدينة سيدي بوزيد، وذلك في إطار الحملة الانتخابية التي تنتهي يوم غد الجمعة.

“الجبهة الشعبية”
دخل أعضاء من حملة المرشح للانتخابات الرئاسية حمة الهمامي، منذ ليلة أمس، في اعتصام مفتوح بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بتونس 1، وذلك بعد أن تم سحب نشاطهم من أمام المسرح البلدي من طرف الهيئة الفرعية “بطريقة غير قانونية لصالح مترشح حركة النهضة “.

“التيار الديمقراطي”
يختتم مرشح حزب التيار الديمقراطي، محمد عبو، غدا الجمعة، حملته الانتخابية التي انطلقت يوم 2 سبتمبر، بساحة القصبة، بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء.

حملة “عبد الكريم الزبيدي”
أعلنت الحملة الانتخابية للمرشّح للانتخابات الرئاسية، المسنود من “نداء تونس” عبد الكريم الزبيدي، عن دعم الامين العام لحزب المسار الاجتماعي الديمقراطي فوزي الشرفي، لمرشحها، علما وأن الشرفي مرشح للانتخابات التشريعية على رأس قائمة الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي تونس 2.

هيئة الانتخابات
قرّرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، إفراد عشرين مركز اقتراع في دائرة قفصة بتوقيت استثنائي يوم الانتخابات، وذلك بمعتمديات كل من السند، وزانوش، وبلخير، والقصر، والقطار، وسيدي عيش والمظيلة، حيث ستفتح هذه المراكز أبوابها الساعة العاشرة صباحا وتغلق الساعة الرابعة بعد الظهر.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام