أحزابوطنية

أخبار الأحزاب ليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019

تونس ــ الرأي الجديد / جمع حمدي بالناجح

التيار الديمقراطي
أجرى مرشح حزب التيار الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، محمد عبو، زيارة إلى مدينة تطاوين، حيث نظم لقاء شعبيا مع عدد من المواطنين، وذلك في إطار الحملة الانتخابية التي تتواصل إلى غاية يوم الجمعة المقبل.

مشروع تونس
يعقد حزب مشروع تونس، اجتماعا شعبيا في مدينة القصرين يوم غد الخميس، وذلك بحضور مرشحه للانتخابات الرئاسية محسن مرزوق.

ناجي جلول
نفى المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية ناجي جلول، تنازله عن الترشح لفائدة المرشح عبد الكريم الزبيدي، مؤكدا تمسكه بترشحه ونيته خوض غمار الانتخابات الرئاسية التي ستجرى يوم 15 سبتمبر.

حركة الشعب
قام المرشح الرئاسي المستقل أحمد الصافي سعيد، رفقة الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي، بزيارة ميدانية إلى ولاية القيروان.
ويعد الصافي سعيد، من أبرز المرشحين للانتخابات الرئاسية، عن التيار القومي العربي.

عبد الكريم الزبيدي
نظم المرشح المستقل للانتخابات الرئاسية، عبد الكريم الزبيدي، لقاء مع عدد من الشباب الناشطين بالمجتمع المدني وبالأحزاب السياسية الداعمة له، وذلك في إطار حملته الانتخابية.

تحيا تونس
قام مرشح حركة “تحيا تونس”، يوسف الشاهد، بزيارة ميدانية إلى ولايات الشمال الغربي، وتحديدا ولايتي جندوبة وباجة، في زيارة هي الأولى منذ انطلاق الحملة الانتخابية يوم 2 سبتمبر.

مبادرة
أطلق مواطنون مبادرة وطنية على موقع “فيسبوك”، لإجراء انتخابات تمهيدية،عبر اختيار مرشح وسطي واحد من بين 7 مرشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة، هم كل من يوسف الشاهد ومحسن مرزوق وسلمى اللومي والمهدي جمعة وسعيد العايدي وعبد الكريم الزبيدي وإلياس الفخفاخ.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام